الأخبار

الأهلي نيوز : بصورة مع البدري وقميص الأهلي.. كهربا يرد على منتقدي انضمامه للمنتخب

الأهلي نيوز : أثار انضمام محمود عبدالمنعم كهربا المحترف ضمن صفوف أفيش، إلى المنتخب الوطني جدلا واسعا، وخرجت بعض الأصوات تنادي باستبعاده، وأخرى تفسر سبب اختيار حسام البدري لضم اللاعب إلى معسكر الفراعنة استنادا لخلفية انتمائه للأهلي.

وبالتزامن مع ذلك، أثارت صفحة موثقة منسوبة لمحمود كهربا جدلًا واسعًا، بعد نشرها صورة للاعب أفيش البرتغالي وهو يرتدي قميص النادي الأهلي، يظهر فيها بجانب حسام البدري، بعد ساعات من إعلان انضمامه للمنتخب الوطني من جديد، في الوقت الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو المقبل، بعد أن احتدامت أزمة لاعب المنتخب الوطني مع الزمالك؛ ويقرر الرحيل إلى الدوري البرتغالي.

الأهلي نيوز : فايلر يمتلك مفتاح انضمام كهربا للأهلي

وعن انضمامه للأهلي، أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، أن انضمام كهربا من عدمه سيتوقف على رغبة رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر في الظفر بخدماته، إذ إن رغبة النادي في ضم اللاعب لم تكن كافية لإتمام تلك المهمة في حال لم يكن ضمن خطة المدرب، خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على استدعاء محمود كهربا و5 محترفين آخرين؛ للانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي يستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتضمنت القائمة وجود كل من: أحمد حجازي “وست بروميتش ألبيون الإنجليزي”، محمد صلاح “ليفربول الإنجليزي”، محمد النني “بشكتاش التركي”، أحمد حسن كوكا “براجا البرتغالي”، محمود حسن تريزيجيه “أستون فيلا الإنجليزي” ومحمود عبدالمنعم كهربا “ديسبورتيفو أفيس البرتغالي”.

ولم يمر انضمام كهربا إلى صفوف المنتخب مرور الكرام، إذ اعترض رئيس الزمالك على انضمام كهربا للمنتخب، قبل إنهاء أزمة هروبه من الزمالك، وينتظر الأخير حسم المحكمة الرياضية الدولية للشكوى المقدمة من القلعة البيضاء ضد اللاعب المحترف بصفوف أفيش البرتغالي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق