الأخبار

الأهلي نيوز : مرتضي : الخطيب يخدع جماهير الأهلي ..والأمن هو القائد

الأهلي نيوز : وجه  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رساله إلي محمود الخطيب رئيس الأهلي، بسبب البيان الذي أصدره الأخير عن أزمة الدوري المصري وتأجيل لقاءي الزمالك والجونة في البطولة، خاصة حديثه عن زيارة قيادة أمنية كبيرة له من أجل كشف الأسباب التي دفعت الأمن لتأجيل لقاء القمة وعدم إقامته في موعده يوم 19 أكتوبر في الأسبوع الرابع للبطولة.

الأهلي نيوز: مرتضي : الأمن لم يزور الخطيب

الأهلي ينوز: وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”حديث رئيس الأهلي عن قيام قيادة أمنية كبيرة بزيارته في منزله بصحبة أشرف صبحي وزير الرياضية غير صحيحة، لم يزره سوى الوزير وهذا الأمر على مسؤوليتي الشخصية، لو هو صادق ويمتلك الشجاعة يعلن اسم هذه القيادة، للأسف رئيس الأهلي يضلل الجماهير الحمراء، لم يزره حتى أمين شرطة في بيته أنا أعلم هذا الأمر جيدًا، لأنني على تواصل دائم مع الأمن بوصفي عضو مجلس نواب ورجل دولة.

الأهلي نيوز: وأضاف مرتضى ”على الخطيب البعد عن افتعال الأزمات وتضليل الإعلام والرأي العام، هل من المعقول أن تذهب قيادة أمنية كبيرة لبيته من أجل إقناعه بخوض لقاء الجونة في الدوري، الأمن يتخذ القرار وينفذه اتحاد الكرة ولا يخشى الأهلي أو الزمالك، وهذا ما حدث بالفعل وتم تأجيل القمة لنهاية الدور الأول ولم يتم الاستجابة لرغبة الأهلي في خوض لقاء الزمالك قبل أي لقاء في الدوري“.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. دا رجل لابد من بتره هل هذا رجل سوى والله العظيم دا مريض بأخطر أمراض العصر وهو وباء منتشر فى البلد وإن لم يقضى عليه فسيأتى بكارثة لا يعلم مداها الا الله وثانيا أنت مال أهلك قيادة أمنية ولا لأ الخطيب قيمة عظيمة ومحترمة اما أنت فلا قيمة لك يا متخلف ربنا ينتقم منك ومفيش فايدة دول شوية مرضى أعزلوهم واحرقوهم بجير حى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق