آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

أخبار محمد صلاح : هل طلب محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر ؟ تعرف على التفاصيل

أخبار محمد صلاح : لا يزال الجدل مستمرا حول منح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، شارة قيادة منتخب مصر بعد تولي حسام البدري قيادة الفراعنة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي أقيل عقب الإخفاق في تجاوز ثمن نهائي أمم إفريقيا 2019.

أخبار محمد صلاح : محمد صلاح لم يطلب شارة منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية أن صلاح لم يطلب شارة قيادة منتخب مصر، في الوقت الذي يستعد فيه اللاعب حاليا للانتظام في المعسكر المقبل للفريق قبل مواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر القادم، في مستهل التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

وقام الجهاز الفني للمنتخب بعرض الأمر على صلاح، حيث أن هناك رغبة لمنح نجم ليفربول شارة القيادة.

وكان أحمد فتحي حمل شارة قيادة منتخب مصر في مباراة بتسوانا الودية الأخيرة بعد استبعاد أحمد المحمدي قائد الفراعنة من المعسكر الأخير، والتي غاب عنها محمد صلاح، إلا أن لاعب الأهلي يرى بأنه الأحق لحمل شارة القيادة.

وطلب الجهاز الفني للمنتخب من فتحي التنازل عن شارة القيادة لصلاح، لكن لاعب الأهلي رفض الأمر، وأكد وكيله نادر شوقي أن صاحب الـ34 عاما لن ينضم إلى معسكرات الفراعنة في المرحلة المقبلة إذا سُحبت منه الشارة.

يُذكر أن حسام البدري أكد أن قواعد اختيار قائد المنتخب ليست ثابتة ومن الوارد أن تتغير، مؤكدًا أنه لن يتخذ القرار النهائي إلا قبل عقد جلسة مع اللاعبين الكبار لمناقشة الأمر معهم، مضيفًا أنه يهدف للمصلحة العامة للمنتخب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق