الأخبار

الأهلي اليوم : تاريخ الزمالك مع الهزيمة بخماسية ورباعية في بطولة أفريقيا

الأهلي اليوم : ردت جماهير الأهلي ، علي جماهير الزمالك التي تتحدث بشكل دائم عن هزيمة الأهلي أمام صن داونز ،حيث قالت لكل زمالكاوي بيتكلم عن خسارة الأهلي من صن داونز .. بعد ما تقرأ البوست ده لا تتحدث عم كرة القدم مرة أخري : الأهلي قابل صن داونز ٦ مرات في التاريخ .. الأهلي كسب ٣ مرات و خسر مرة و تعادل مرتين .. منهم تحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا على قفاه صن داونز ٢٠٠١ . ( الأهلي متفوق على صن داونز تاريخيا في المواجهات )

الأهلي اليوم : صن داونز دائم الفوز علي الزمالك

الأهلي اليوم :  الزمالك قابل صن داونز ٤ مرات في التاريخ .. الزمالك كسب مرة و خسر ٣ مرات .. ده غير أنه أول فريق مصر يسخر ٣ مرات في بطولة واحدة من فريق واحد .. و كمان صن داونز حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا الوحيدة على قفا الزمالك .. يعني صن داونز هو اللي هاتك عرض الزمالك ،- صحيح بمناسبة الخمسات .. ( الزمالك أكثر فريق مصري خسر خمسات في تاريخ البطولات الأفريقية برصيد ٣ خمسات .. من كوتوكو و النجم الساحلي و الوداد ) يابو خمسه .. 

الأهلي اليوم : الزمالك أكثر من خسر برباعيات

الأهلي اليوم:  ده غير أيضا ان الزمالك هو أكثر نادي مصري في تاريخ البطولات الأفريقية خسر رباعيات .. برصيد ٥ رباعيات من الأهلي و الأفريقي التونسي و أورلاندو و جورماهيا الكيني و الجيش الرواندي ) ، الزمالك هو أكثر نادي مصري في تاريخ البطولات الأفريقية خسر ثلاثيات .. برصيد ٧ ثلاثيات من أسيك الأيفواري و شبيبة القبائل و جولد الغاني و تشيلسي الغاني و كابس يونانيد و صن داونز و الترجي

الأهلي اليوم :  ده غير أيضا أن الزمالك هو أكثر نادي مصري خرج من دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا برصيد ٦ مرات .. منهم ٣ مرات متتالية ، ده غير أيضا ان الزمالك هو أكثر نادي مصري خرج من الدور التمهيدي لدوري ابطال أفريقيا برصيد ٣ مرات ،- ده غير أن الزمالك هو صاحب أكبر خسارة لنادي مصري في تاريخ الكونفدرالية ٥/١ من النجم الساحلي ٢٠١٥ .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق