الأخبار

الأهلي اليوم : أخلاق الخطيب تمنعه من النزول لمستوي الرد علي مرتضى

الأهلي اليوم : يصر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي التطاول علي ، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي اعتاد منذ كان لاعبا في المستطيل الاخضر ان يكون مميزا في مهاراته واهدافه، وقبلهما تميزه في اخلاقه، إذ لم يشكو منه زميلا في الاهلي أو غيره، ولم يسب أحدا أو يتعصب على منافس، لذلك بات اسطورة كروية حقيقية خلال وجوده في الملاعب وظل كذلك بعد ان اعتزل وانخرط في العمل الاداري.

الأهلي اليوم : الخطيب لن ينجرف لمستوي مرتضى

الأهلي اليوم : هذا النجم الخلوق، الذي يتسم بقلة الكلام، لم يتعالى على احد طوال تاريخه، وكان مثالا في الحفاظ على نفسه من كل المفاتن والشبهات.. فاستمرت نجوميته وبقي في القلوب ، رغم ذلك.. مخطئ من يتخيل أن أدب الخطيب الجم، وترفعه عن الرد على البعض يجعله في موقف ضعف، لانه كما كان ثعلبا في الملاعب، يتعامل بذكاء يحسده عليه الكثيرون، فهو ايضا ثعلبا في الادارة، يظهر فقط عندما يتطلب الامر ظهوره، فيكون كبيرا بين الكبار، ومحط اهتمام الجميع، بجانب انه ينأى بنفسه عن الرد على صغائر الامور ويترك ذلك لبعض الاداريين في النادي لأن هذا دورهم وليس دوره كرئيس لناد يعد من اكبر اندية العالم ، واكثرها تحقيقا للبطولات.

الأهلي اليوم : ولهذا فهو يمثل كيانا ضخما، بحتاج الى الحكمة في التعامل داخل وخارج النادي.. ولو اهتم بالجدل والملاسنات التي يحاول البعض جره لها، للدخول في دائرة الاضواء، فلن ينجز شيئا مما جاء من اجله.
هذا النجم.. يعي تماما ان الاهلي ملكا لجمهوره واعضاءه، وان البطولات هي الاهم بالنسبة لهم، فلن يسأل احد عن المباني والحدائق والكافتريات، بقدر مايهمهم كم حقق ناديهم من ألقاب.. وهو مايسعى له الخطيب بعيدا عن لعبة التصريحات.. ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق