الأخبار

أخبار الأهلي : فايلر يرفض الراحه إستعدادا للزمالك .. والأشعة تحددد مصير السولية

أخبار الأهلي : رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر استمرار اليوم التدريبات بدون راحة عقب الفوز على فريق أسوان في الجولة الثالثة من بطولة الدوري. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته بدون راحة، حيث يقام المران في الخامسة مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة. وكان الفريق قد تغلب على نظيره فريق أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على استاد أسوان.

أخبار الأهلي : الأهلي يستأنف تدريباته إستعدادا للزمالك

أخبار الأهلي : سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد أن الجهاز الفني سيعقد جلسة لوضع خطة عمل الأيام المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري؛ بسبب معسكر المنتخب الوطني؛ سواء بإقامة مباراة ودية من عدمه وفقا لظروف الفريق. وأوضح أن الجهاز الفني أغلق تماما صفحة مباراة أسوان وبدأ مرحلة إعداد وتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباريات التي تعقب فترة التوقف الدولي وعلى رأسها مباراة الزمالك في الدوري.

أخبار الأهلي : وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، مشيرا إلى أن وجود عناصر مميزة وجاهزة في كل المراكز أمر إيجابي للغاية ويتوافق مع خطط الأندية الكبيرة التي تنافس على حصد البطولات. ووجه مدير الكرة التهنئة إلى مجموعة اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني خلال معسكره، متمنيا لهم التوفيق حتى يكونوا إضافة كبيرة في هذه المرحلة.

أخبار الأهلي  أشعة علي قدم السولية

أخبار الأهلي : الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن عمرو السولية لاعب وسط الفريق سيجري أشعة رنين مغناطيسي؛ لتحديد درجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان. وأوضح أن الفحص المبدئي كشف عن تعرضه لجزع في الكاحل؛ نتيجة الكدمة القوية التي تعرض لها خلال اللقاء.

أخبار الأهلي : وأشار إلى أن اللاعب سيقوم بعرض نتيجة الأشعة والتقرير الطبي الخاص بإصابته على الجهاز الفني والطبي للمنتخب الوطني بعد استدعائه للمعسكر المقبل. وكان السولية قد أصيب بكدمة قوية استدعت خروجه من الملعب في الشوط الثاني من مباراة أسوان التي فاز بها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق