الأخبار

الأهلي اليوم : محاضرة لفاير .. وعودة عاشور .. والأهلي يختتم تدريباته إستعدادا لأسوان

ا

الأهلي اليوم : الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه على استاد أسوان في الثالثة عصر اليوم؛ استعدادا فريقها ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري. وتقرر أن يخوض الفريق مرانه على الاستاد في نفس توقيت المباراة التي من المقرر أن تقام في الثالثة عصر غد السبت.

الأهلي اليوم : مران ختامي للأهلي في أسوان

الأهلي نيوز : لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم اليوم الجمعة تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق أسوان المقرر أن تقام عصر غد السبت. ووصلت بعثة الفريق الى أسوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الجمعة؛ للدخول في معسكر مغلق وخوض المران الأخيرة قبل اللقاء. ويستعد الفريق لمواجهة أسوان على ملعبه في ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري . ويدخل الأهلي المباراة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدف نظيف، وعلى الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الأسبوع الثاني من الدوري. 

الأهلي نيوز : السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة بالفيديو للاعبين في فندق الإقامة؛ استعدادا للمباراة المرتقبة أمام أسوان غدا السبت ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري. ويقوم فايلر بشرح بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالمباراة ، في إطار تجهيز اللاعبين؛ لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والاستمرار في الانتصارات بعد تغلبه على سموحة والإنتاج الحربي خلال الجولتين الماضيتين من الدوري. وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى أسوان صباح اليوم بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ساعة و٢٠ دقيقة للدخول بمعسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة.

الأهلي نيوز : الشناوي وعاشور يعودان لمران الأهلي

الأهلي نيوز : محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظم في مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على استاد أسوان الرياضي. ويعود الشناوي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما اكتفى بتدريبات خفيفة في الجيم أمس الخميس، في إطار التدريبات الاستشفائية عقب مباراة الإنتاج الحربي.

الأهلي نيوز : حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يشارك في تدريبات الفريق اليوم الجمعة على استاد أسوان الرياضي. ويعود اللاعب للانتظام في التدريبات بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق أمس الخميس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق