الأخبار

أخبار الأهلي : مرتضي يقدم 16 بلاغ ضد الأهلي ويطلب إلغاء تحليل أخطاء الحكام

أخبار الأهلي : رد مرتضى منصور  رئيس الزمالك ، علي البلاغات التي قدمها الأهلي ضده ، بتقديم  16 بلاغًا بلاغ رسمي ضد  محمود الخطيب ، لتشتعل الأجواء بين الطرفين  ، وينهي أي محاولات من أجل تهدئة الأجواء بين الطرفين في الفترة القادمة

أخبار الأهلي : مرتضى : 16 بلاغ ضد الأهلي

أخبار الأهلي : وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”الصحف والمواقع تتابع بشكل كامل بلاغات الأهلي ضدنا ، وتجاهوا أني تقدمت  بـ16 بلاغًا ضد الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي بسبب الاستقواء بالخارج واستدعاء منظمات أجنبية ضدي لإثارة الفتنة، ومساعدة المؤامرة القطرية على الزمالك للاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الشركة الراعية لدوري أبطال أفريقيا يمتلك ناصر الخليفي 20% منها“.

أخبار الأهلي : وأضاف: ”كل خطوات مجلس إدارة النادي الأهلي ضدي لن تهز شعرة من رأسي، ولنرى ما هي النهاية معك يا خطيب بعد التهديد بالتصعيد للجهات الأجنبية ضد رئيس نادٍ مصري ، وعن مباراة الدوري قال مرتضى: ”لو يرغب اتحاد الكرة في استقرار البطولة، عليه أن يلغي فقرات تحليل الحكام في أستوديوهات التحليل، في مباراة الزمالك والمقاصة البعض يطالب بضربة جزاء بينما اللاعبين كانا بجواار بعضهما بشكل طبيعي، وأحب أن أبارك للجماهير وإدارة الكرة بالفوز“.

الوسوم

تعليق واحد

  1. هذا المريض بيطبق المثل القائل اذا كلمت ال…. تلهيك وتجيب اللى فيها فيك دا حيوان مسعور ومقدم بلاغات طبعا بأوامر من أسيادة اللى بيساندوه علشان يساوو المواضيع هذه المرة لن تستطيعوا لو حكمت سندوسكم بالنعال ولن يهمنا هذا ولا ذاك طالما الأمور وصلت لهذا الحد من قلة الأدب والتعريص والتضليل هل هذا الأفاق المجنون يتساوو بالخطيب والله عال الخطيب راجل رمز عالمى وكبير لبلده وشرف ما بعده شرف وفخر ما بعده فخر للمصريين الشرفاء عفوا الشرفاء فقط وليس المعتيه والخبولين والمرضى بكره كل ما هو تاجح ولن تهزوا شعره من أخمص صبع الخطيب يا شوية فشلة يا معرصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق