الأخبار

الأهلي نيوز : خطوات تصعيدية جديدة من الأهلي ضد مرتضي منصور

الأهلي نيوز : يعقد مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعا ظهر غد الجمعه من اجل اعادة تقييم الموقف بعد الشكاوى التى تقدم بها النادى لدى العديد من مؤسسات الدولة بعد التجاوزات التى حدثت من رئيس نادى الزمالك فى حقالاهلى وقياداته وجماهيره .

الأهلي نيوز : الأهلي يصعد للمحكمة الرياضية

الأهلي نيوز : ومن المنتظر أن يناقش المجلس خلال اجتماعه الذي يعقد ظهر غدًا الجمعة برئاسة محمود الخطيب الخطوات القادمة ، والتي من بينها التصعيد الى المحكمة الرياضية الدولية . ويدرس مجلس الإدارة الموقف من كافة جوانبه بعد ترفعه عن الرد على التجاوزات التي تعرض لها ، وقرر أن يسلك الطرق القانونية من أجل نبذ التعصب والأمور التي لا تتوافق مع السلوك الرياضي القويم والحفاظ على حقوق النادى.

وكان الاهلى قد تقدم بشكاوى لكل من رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشعب ووزير الداخلية ووزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة واللجنة الاولمبيةالمصرية والاتحاد المصرى لكرة القدم والمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام ولجنة ضبط اداء الاعلام الرياضى ويبحث المجلس امكانيه التصعيد للجنة الاولمبية الدولية خاصة وان ما يقوم به رئيس نادى الزمالك يخالف مبادىء الميثاق الاولمبى , ويتعارض مع الرسالة السامة للجنة الاولمبية الدولية التى تحرص على ارسائها عبر لجانها الفرعيه فى كل دول العالم ويبحث المجلس خلال اجتماعه العديد من الموضوعات الخاصة بقطاعات النادى المختلفة.

الوسوم

تعليق واحد

  1. طلعوا ملفاته القذرة ملف الريان ةملف أشرف السعد وملف الرقاصات وسما المصرى وغيرها وملف تجارة وغسيل الأموال وشالتهرب الضريبى وإهدار ملايين الملايين على الدولة فى التهرب من ضرائب الدولة وصرف الملايين على مزاجه وطبعا الملايين اللى كان مكدسها بحجرة بالنادى ووضعها تحت تصرفه وتصرف ولاده ولم نسمع حد قال له عيب هو فيه أيه هو ماسك على البلد حاجة وكل ما يختلف مع أحد يتهمه بأنه أخوانى رغم انهم أشرف منه ورغم مساندته الفجة لهم وللرئيس الراحل مرسى والتفاخر بزوجته الأخوانية هو الناس بتنسى ولا أيه حرام مصر مش عزبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق