الأهلي نيوز : مرتضى : شكوي الخطيب لن تهز شعره من رأسي .. وتعليقي علي تركي

الأهلي نيوز : علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، علي الشكوي التي قدمها محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ضده لعدة جهات  حكومية  بالأمس ، بسبب الهجوم المستمر ضد إدارة ومسئولي النادي  والتطاول علي أفراد أسرته والدخول في أزمات متعددة بدون أن يرد رئيس الأهلي مما تسبب في حالة أحتقان شديدة بين الجماهير .

الأهلي نيوز : مرتضى : شكاوي الخطيب لا ترهبني

الأهلي نيوز : وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية “مع احترامي للجهات  التي أرسل الأهلي إليها  الشكاوي لن يستطيعه أحد التحقيق معي  هلي من المنطق أن يسبني الخطيب ثم يقدم شكوي ضدي  ، هذه الشكاوي لن تهز شعر من رأسي ، أنا اتحبست 7 مرات كلها اعتقالات، أنا ضارب سفير إسرائيلي، أنا حافظ سجون مصر زي بيتي

الأهلي نيوز : أضاف مرتضى  الخطيب أعظم لاعب في تاريخ مصر، ولكنه أفشل إداري في تاريخ مصر ،هو ا فاكر نفسه إيه، هو من يساعد الاولتراس في سب الجيش والشرطة ،انت فين يا بيه، هات مرة قولت انك مع جيش بلدك ومع بلدك، او مرة فكرت تكرم اسر الشهداء، انا اللي كرمت اسر الشهداء يا خطيب، انا اللي بدافع عن جيشي وعن بلدي “.

الأهلي نيوز : وعن دفاع تركي عن الخطيب قال مرتضى ” “لا يستطيع أحد  الوقيعة  بيني وبين تركي  ، الرجل مؤدب ومحترم، هو  لم يؤيد الخطيب ولكنه صعب عليه ، ولا ننسى انه قال عن إدارة الأهلي أنهم عصابة ، ما قاله تركي كان يرد به على الصفحات التي توجه الشتائم للخطيب  وفقد قال لي لم أرى ما قولته على الخطيب ، جماهير الأهلي تعلم أنني أحبها ولن تقدر على الواقيعة بيني وبينهم أنا من كرمت صالح سليم”.

الأهلي نيوز : وعن أزمة لقاء الزمالك وبطل السنغال قال مرتضى ““‏‏عيسى حياتو عايز ينتقم من مصر عشان أحمد أحمد كسبه في انتخابات الاتحاد الإفريقي ، السنغالية فاطمة سامورا السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم محسوبة على حياتو، وبقولها متصفيش حسابتك مع مصر اللي الزمالك بيمثلها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انت بتلعبها سياسة على بلطجة على طبطبة وامثالك هما اللي بيعملوا الفتن. اصحي يا دولة ولا تحمي هذا الكائن اللعين ولأثبت لنا المسؤولون انه لا احد فوق القانون حتى لو كان عضو برلمان جاء في غفلة من الزمن ليسيء لكل القيم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock