الأخبار

الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تحتفل بعود محمد محمود جوكر الجيل الجديد

الأهلي نيوز : أبدت جماهير الأهلي سعادتها بعودة محمد محمود لتدربيات الفريق بعد الغياب لمدة 9 أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي ، وقال جماهير الأهلي ” عودة محمد محمود عظيمة لو تعلمون .. من الصفقات القلائل بسم الله تبارك الرحمن التي اجمعها على قيمتها الزملكاوي قبل الأهلاوي .. اعتبروا الأهلي أعلن النهاردة عن التعاقد مع موهبة سابقه عصرها .. اعتبروا الأهلي أعلن عن التعاقد مع أهم موهبة مصرية صاعدة كشخصية وفكر وفنيات ويأتي من بعدها صلاح محسن وعمار حمدي في الأهلي ..

الأهلي نيوز : جماهير تنتظر عودة محمد محمود للمباريات

الأهلي نيوز : وأضافت جماهير الأهلي ” اعتبروا الأهلي أعلن عن التعاقد مع لاعب صغير السن ضئيل الحجم كبير الشخصية .. اعتبروا الأهلي تعاقد مع رئيس مجلس إدارة الجوكر للجيل الجديد  ، تعاقد مع لاعب بيلعب في كل المراكز تقريبا من بعد خط الدفاع من الدائرة بطولها حتى المهاجم لعرض الملعب على الأطراف الهجومية ، تعاقد مع لاعب مركز ٨ برتبة مهندس ، مركز ١٠ فنان وصاحب رؤية ثاقبة .. اعتبروا الأهلي تعاقد مع واحد من أمهر المواهب وأذكاها .. لاعب هيحبه وهيفضله أي مدرب .. يلعب ٨ أو ١٠ مرتاح في ٤/٢/٣/١ .. يلعب وينج عادي جدا .. أول لاعب يتحط في ال٤/٣/٣ ..

الأهلي نيوز : المفاجأة انه لعب مهاجم كتير رغم بنيانه الضعيف لكن العقل في الراس .. والله ما مبالغة لكن كموهبة جميلة جدا متشوق لنجاها مع النادي الأهلي .. اهي دي عودة أهم من أي أي صفقة شريطة انه يجمع ٥٠% من مستواه حتى الفترة دي ويلكم باك يا محمد موهوب ربنا يحفظك ويحميك ويكملها على خير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق