الأخبار

الأهلي اليوم : فايلر يجري روتيشين بين لاعبي الأهلي لتقليل الإصابات

الأهلي اليوم : فايلر  المدير الفني للأهلي ،  مدرب بيهتم جدا بالحفاظ على لياقة نجومه وبالشق البدني وتفادي الاصابات وفلسفته الروتيشن .. فلا يوجد  لاعب سيشارك معاه باستمرار دون راحة الا بعض الاستثناءات لظروف المرحلة أو الجاب بين النجم وبديله .. فايلر لعب بأحمد فتحي ١٨٠ دقيقة أمام كانو والزمالك فحفاظا عليه لانه لاعب سنه كبير قرر يمنح راحه أمام سموحة .

الأهلي اليوم : فايلر يمنح الأساسين راحه بالتدريج

الأهلي اليوم :  فايلر أراح الشحات أمام كانو سبورت للإعتماد عليه في مباراة الزمالك وقلب الدفاع  بيعمل روتيشن من نفسه من غير مدرب  بسبب الإصابات ،استبعد محمود وحيد أمام كانو والزمالك فدخوله ال١٨ أمام سموحة  قد يكون مؤشر بسيط اما للإعتماد عليه أساسيا وإراحة معلول أو تمهيد للبدء باللاعب أمام كانو .. فايلر اعتمد على مروان وصلاح أمام كانو واستبعد أجايي عشان يستفيد منه ضد الزمالك وبالتأكيد سموحة واعتقد هيستبعد من جديد أمام كانو ..

الأهلي اليوم :  ده تحليل مبدئي لقرارات فايلر مع الاهلي في ٣ مباريات مش شرط يكون منهج ثابت لكن غالبا دي فلسفته .. هل الفكر ده وتطبيقه بهذا الحجم صح ولا أوفر ده هيبان الفترة المقبلة وهنقدر نحكم كويس وقتها واحنا فاهمين على الأقل ومستوعبين قراراته بشكل كامل بدون تخمين لكن في تقديري الشخصي المتواضع انه فيه مبالغة في التطبيق بعض الشئ

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق