الأخبار

أخبار الأهلي : مفاجأة .. بيراميدز يدرس بيع أحمد حمودي لهذا السبب بعد أيام من شرائه!

أخبار الأهلي : يدرس نادي بيراميدز عرضا مغريا من جانب أحد الأندية للتعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق والمنضم حديثا.

وتعاقد بيراميدز مع حمودي خلال انتقالات الصيف في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبا في صفوف النادي.

وجاء تفكير النادي بالموافقة علي بيعه او إعارته بسبب العرض المغري الذي وصل النادي بعد التعاقد مع اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

أخبار الأهلي : الأهلي يفسخ عقد حمودي بالتراضي

يذكر أن انتقل احمد حمودي الى بيراميدز بعد استقرار الأهلى علي فسخ التعاقد معه بالتراضى بين الطرفين، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات  المدير الفني للفريق الأحمر.

أحمد حمودي (29 عامًا) لعب قبل انتقاله للأهلي في عدة أندية، حيث بدأ مشواره رفقة نادي سموحة، وانتقل منه لنادي بازل السويسري في تجربة احترافية لم يكتب لها النجاح، حيث عاد بعدها لمصر وانتقل لصفوف الزمالك علي سبيل الإعارة، وبعد إنتهاء إعارته للأبيض، انتقل لصفوف الباطن السعودي لمدة 6 أشهر قبل الإنضمام للقلعة الحمراء.

انضم “حمودي” للأهلي في 31 يناير عام 2017، وخاض 44 مباراة مع الفريق الأحمر في مختلف البطولات، وكانت أولي مبارياته مع الفريق كانت أمام فريق بيدفيست بطل جنوب إفريقيا في بطولة دوري أبطال إفريقيا وشارك لمدة 45 دقيقة وفاز الأهلي 1-0.

سجل أحمد حمودي هدفين فقط خلال مشواره مع الأهلي، أول أهدافه كان في شباك إنبي خلال المباراة التي جمعتهما في 24 يونيو 2017 وانتهت بالتعادل 2-2، أما هدفه الثاني كان في مرمي الإنتاج الحربي في 24 فبراير 2018 وفاز الأحمر2 -1، كما صنع اللاعب 10 أهداف مع الأهلي.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق