الأخبار

الأهلي نيوز : جلسة ساخنة لكبار الأهلي قبل مواجهة كانوسبورت..تعرف على التفاصيل

الأهلي نيوز : اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان ثلاثي الفريق، قاموا بدعوة باقي اللاعبين لعقد جلسة بينهما عقب نهاية المران.

وأضاف مصدر في الفريق أن ثلاثي الفريق حرص على دعوة لم الشمل مع باقي اللاعبين وتجديد الآمال والتأكيد على أهمية المنافسة على دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي نيوز : كبار الأهلي يحذرون اللاعبين من الإنشغال بالسوبر

وتابع المصدر؛ “الجلسة جاءت من كبار اللاعبين، من أجل حثهم على عدم التفكير في مواجهة الزمالك، بمباراة السوبر المصري المقبلة”.

وأكمل المصدر؛ “الجلسة استمرت لما يقرب من 20 دقيقة، نقل فيها الثلاثي أهمية مواجهة كانو سبورت الغيني، وضرورة العودة بنتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب”.

واختتم المصدر تصريحاته؛ “عاشور اختتم الجلسة، بكلماته والتي كانت أهمها؛ التأكيد على إسعاد الجماهير المتعطشة للإنتصارات واللقب الغائب من 6 سنوات، وضرورة التفكير في كل مباراة حسب توقيتها لعدم تشتت الإنتباه”.

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا الاستوائية في الثانية صباح غدٍ الاربعاء؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت، المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ويرأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة المكلف من المجلس برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق