الأخبار

الأهلي نيوز : كيف يتعاقد الأهلي مع مدرب يعيد عهد جوزيه الذهبي ؟

الأهلي نيوز : الأهلي ينقصه مدير فني أجنبي يأتي من أجل النجاح و تطبيق مشروعك و ليس نزهه في بلد جديدة أو لانه متقاعد عن العمل أو لانه الأرخص راتب مقارنة بباقي الأسماء أو لانه قبل التفاوض على معاونيه ، مدرب لا يتعامل مع مهنة التدريب ” كنصب ” يوقع العقود باليد اليمنى و ينتظر الشرط الجزائي باليد اليسرى ، يخاف على أسمه و سجلة التدريبي الأهلي ليس حقل تجارب ليتم التعاقد مع مدير فني من أجل الرهانات أو الاكتشافات ” مانويل جوزية ” استثناء و الإستثناءات لن تتحول إلى قواعد .

الأهلي نيوز : الأهلي يحتاج لمدرب صاحب مواصفات خاصة

الأهلي نيوز : الأهلي في مازق يحتاج لمدرب متمرس . مدرب لديه سجل تدريبي يشمل تتويجات و ليس مدرب معدم بالإضافة لأسلوب فني يناسب الأهلي و عقلية تدريبية ملائمة للإضافة إلى هويتك الفنية و ليس محوها فلا قيمة للأولى إذا لم تتوفر الثانية فنسبة الفشل إذا لم يتوفر العنصران معاً تصبح ضعف النجاح ، أفكاره ليست محصورة على ١١ لاعب بل يملك القدرة على تطوير اللاعبين و السيطرة على القائمة بالكامل و إرتفاع كيرف كل لاعب على حدة تحت قيادته .

الأهلي نيوز : يمتلك تجارب تدريبية في أندية ظروفها مشابهه لظروف الأهلي ” اللعب على كل البطولات ، تحمل الضغوطات ، الطموح المتجدد ” منصات التتويج مألوفة على أقدامه ، الخبرة الإفريقية قد تكون نعمة أذا توفرت كافة العوامل بالإضافة لها و قد تكون نقمة إذا أنحصرت رحلة البحث عليها فالأقرب أنها تحرمك من دراسة سجلات تدريبية تستحق لمجرد أن المدرب لم يسبق له التدريب داخل أفريقيا .

الأهلي نيوز : الأهلي يحتاج لمدرب صاحب مشروع

الأهلي نيوز : ” الشخصية – الشخصية – الشخصية ” اللاعب تخلق عنده الدوافع و يَستلهم الندية و الحمية من المدرب سواء من على الخطوط اثناء مجريات اللقاء او داخل الحصة التدريبية فهو من يملك إما خلق حالة من المنافسة دائماً تصب في صالح الفريق أو يهيأ الطريق للإسترخاء و هو من يفسح المجال إما للتسيب أو السيطرة في الغرف المغلق .

الأهلي نيوز : الأهلي يحتاج مدير فني يأتي بمواصفات تناسب تطبيق مشروع يستمر لعدة سنوات و أن يخرج من القالب الأكثر سلاسة بالإطاحة بالمدربين ليستمر ما يبنى في التصاعد بدلاً من العودة إلى نقطة الصفر بسبب سوء الإختيار و عدم وضع إستراتيجية واضحة الأهلي يحتاج أن يعود إلى ثوب الإستقرار الفني .

ماجكانو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق