الأخبار

أخبار الأهلي : تعرف علي الثعلب الهولندي المرشح لتدريب الأهلي

أخبار الأهلي : بات الهولندي تين كات ، من أقرب المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، وهو من اكتر المدربين اللي قادرين يأن يجعلوا الاهلي يلعب كرة جميلة ومختلفة عن الكرة اللي بيلعبها الاهلي من ٢٠١٥ لحد دلوقتي واللي هي بعيده كتير عن شخصية الاهلي. مجرد ما تعرف ان مدرب اشتغل في اياكس وبرشلونة لازم تستحضر رائحة كرة يوهان كرويف الخلطة السرية لمتعة الكرة

أخبار الأهلي : تين كات مدرب مناسب للأهلي

أخبار الأهلي :  تين كات مختلف لما قاد فريق فيتيسه ارنهم الهولندي انه يحقق افضل مركز في تاريخه وقتها في الدوري لما حقق المركز التالت كاعلى عدد من النقاط والاهداف في تاريخ الفريق، في ٢٠٠٣ كانت اللحظة اللي قرر يرافق فيها فرانك ريكارد في برشلونة . فران ريكار قال كنت املك الدوافع ولكن تين كات هو من كان يملك الاستراتيجية ونجحوا في الفوز بدوري الابطال ولقبين للدوري الاسباني.

أخبار الأهلي : مع اياكس حقق الكأس وخسر الدوري بفارق هدف واحد . ومع باناثنايكوس ٢٠٠٩ الفريق كان مرعب هجوميا وحقق اروع بداية له من سنه ٩٦ ولكن تجربة تين كات لم تكتمل بسبب المشاكل المادية ،مع الجزيرة الإماراتي في ٢٠١٧ حقق الدوري ومع الوحدة اللي استلم قيادتهم في نص الموسم في ٢٠١٩ وحاول ينقذ ما يمكن انقاذة ، تين كات امكانية التوقيع معاه كبيرة جدا وهو من اقوى المرشحين على مستوى القدرات الفنية والشخصية.

محمد فارس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق