الأخبار

الأهلي اليوم : تعرف علي أسرار اجتماع لجنة التخطيط وسبب ثورة زكريا ناصف على لاسارتي

الأهلي اليوم : رفض زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مناقشة مسألة بقاء المدير الفني للفريق الحالي مارتن لاسارتي لأي مباراة جديدة خلال الفترة المقبلة.

الأهلي اليوم : زكريا ناصيف يرفض مناقشة بقاء لاسارتي بكافة الأشكال

وفي اجتماع هاتفي بالـ “كونفرنس كول” جرى مساء أمس الاسبت عقب الهزيمة أمام بيراميدز في كأس مصر علم الوطن سبورت، أن زكريا ناصف رفض نهائيا مسألة بقاء المدير الفني الأوروجوياني لأي مباراة أخرى، في إدارة القلعة الحمراء.

وطلب ناصف من رئيس اللجنة طه إسماعيل، وبحضور خالد بيبو أن يكون هناك أي بديل محلي أو مدير فني من أبناء النادي في الإدارة الفنية للفريق خلال مباراة أطلع بره لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وذكر ناصف في الاجتماع الذي جرى هاتفيا أنه لن يسمح ببقاء الأوروجوياني بعد المستوى الذي وصل إليه اللاعبين والفريق بالرغم من التدعيمات الجديدة التي أجرتها إدارة الكرة بالنادي.

وطلب الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو بعد انتهاء الاجتماع بتوصيل تلك الرؤية كاملة لرئيس النادي محمود الخطيب وكذلك أعضاء مجلس الإدارة كتوصية رسمية من اللجنة برفض استمرار لاسارتي وهو الرأي الذي لم يميل إليه طه إسماعيل رئيس اللجنة ولكن وعد بتوصيله بانه قرارا للجنة بحكم التصويت الذي جرى بينهم هاتفيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق