الأخبار

أخبار الزمالك : تعرف على المدير الفني الجديد الذى يتكتم مرتضي على اسمه

أخبار الزمالك : اقترب الصربى ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى والسابق لمنتخب أوغندا، من تولى القيادة الفنية لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد أن تم اختياره لتدريب الفريق الأبيض فى الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال، والذى رحل عن الفريق بعد الخسارة من الأهلى فى الدورى، فى أخر مباريات الموسم المنتهى.

أخبار الزمالك : الصربي ميتشو فى القاهرة خلال ساعات لتدريب الزمالك

ومن المنتظر أن يتواجد الصربى ميتشو، فى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش النهائية، قبل توقيع العقود رسميا، ولمتابعة الفريق فى مباراة ديكاداها الصومالى، على أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد معه الأحد المقبل، وفقا لما كشفه مصدر داخل إدارة النادي الأبيض.

وشهدت القائمة النهائية للمدربين الذين تم اختيار منهم المدير الفني الجديد للفريق “الصربى ألكسندر ستانوفيتش ومواطنه ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو والألمانى توماس دول والإيطالى جيوفانى دي بياسي والسويسري رينيه فايلر واليوناني مارينوس أوزونيديس”.

ويذكر أن إدارة الزمالك إجتمعت أمس في مقر النادي مع العديد من رموز النادى وعرض خلال الجلسة السير الذاتية للمدربين المرشحين، وطلب رئيس النادي، من الرموز القدامى ترشيح مدير فني خلفا لخالد جلال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق