الأخبار

أخبار الأهلي : الأهلي يوافق علي سفر نجم الفريق إلي المانيا

أخبار الأهلي : قررت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، سفر مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق إلي المانيا ، من أجل الخضوع للاعلاج هناك خاصة بعد الإصابة التي يعاني منها مؤخرا وتسببت في  عدم قيده في القائمة المحلية  والأفريقية للفريق في الموسم الجددي ، لأنه سيغيب لمدة تصل إلي 4 أشهر

أخبار الأهلي : الأهلي يوافق علي سفر مؤمن زكريا إلي المانيا

أخبار الأهلي : وقرار مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عدم قيد مؤمن زكريا في القائمة المحلية للموسم الجديد. وعلم ستاد الاهلي إن مؤمن زكريا سيتم استبعاده بسبب إصابته المزمنة في ركبته والتي بسببها يغيب عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية. وأوضح المصدر إن قرار عدم قيد مؤمن زكريا والتكفل بعلاجه سيكون بنفس السيناريو الذي حدث الموسم الماضي مع رامي ربيعة بعد استبعاده من القائمة بسبب الإصابة وقتها قبل عودة اللاعب.

أخبار الأهلي : وأشار المصدر إلي أن لاسارتي رفض قيد مؤمن زكريا بسبب عدم جاهزيته وإن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عقد جلسة مع اللاعب تم الإتفاق خلالها علي سفر اللاعب عقب انتهاء اجازة العيد إلي ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف البروفسيور فايلر لحسم أزمة إصابته المتكررة في ركبته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق