غير مصنف

أخبار الأهلي : الأهلي يسقط كل المتأمرين ويحصد 150 مليون في نجاح للخطيب

أخبار الأهلي : الأهلي يحتفظ بـ150 مليون جنية مقدم التعاقد مع شركة صلة .. في وقت متزامن أعداء الأهلي أتجمعوا مع بعض ككتلة واحدة في أمل منهم لإسقاط الأهلي أو إهتزاز استقرار النادي ، راهنوا أن الأهلي مش هيعرف يتعاقد مع أي شركة راعية أو شركة ملابس بديلة .. فكانت الضربة الأولى بأن الشركات الراعية كانت بتجري عشان تتعاقد مع الأهلي ، واتعاقدنا مع شركة ملابس عالمية ..

أخبار الأهلي : الأهلي ينتصر في أزمة صلة ويحصد مبلغ خيالي

أخبار الأهلي : في نفس الوقت أن رئيس شركة برزنتيشين راعي الأهلي الجديد ، بيقول أن لو اعتزالت العمل العام دلوقتي هكون حققت حلم حياتي بالتعاقد مع النادي الأهلي ، ويقبل رأس الأسطورة الكابتن الخطيب ، والنادي المنافس كان بيتحايل علي الكفيل السعودي عشان يخلي الشركة السعودية تتعاقد معاه ، وضحك عليهم وخلع ، وكان في صريخ وعويل ليه محمد كامل يعمل للأهلي مؤتمر وشركةWe تعمل إعلان يكسر الدنيا ..

أخبار الأهلي : الرهان وقتها أن الأهلي مش هيعرف يأخذ حقه ، والنهارده الأهلي كسب رهانه وأتعاقد مع شركة أديته نفس قيمة التعاقد مع صلة والأهلي خد زيادة 150 مليون جنية من صلة ، الحمد لله ربنا كرمنا عشان الأهلي كان واضح وقراراته قانونية وكان له الحق في النزاع .. والخاسر الوحيد الي خسر الشركة تعاقدها مع الأهلي والي فكر أنه في يوم هيهزم الأهلي وجمهوره ..

أخبار الأهلي : الأهلي يسقط كل المؤامرات علي النادي

أخبار الأهلي : لو أي نادي غير الأهلي اياً كان اسمه كان هيخضع بسبب الضغوطات .. وهيركع مع الي ركعوا ، الأهلي كسب مبادئه وقيمه وكسب مادياً بالقانون ، الي حصل السنتين دول درس هيتعلم منه أعداء الأهلي قبل محبيه ، هيعرفوا عظمة وقوة و تاريخ النادي الأهلي ،الأهلي كان وسيظل خيره علي الكل ، محدش ليه فضل علي الأهلي ، الأهلي يمنح الجميع وسيظل فوق الجميع ، مازل الخطيب يسجل أهداف وينجح في أن يقود سفينه الأهلي لبر الأمان في ظل حروب شرسة من قبل المتأمرين ضد النادي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق