الأخبار

الأهلي اليوم : لاسارتي يطمئن علي ثلاثي الأهلي .. وعبدالظاهر ينتقل لأسوان

الأهلي اليوم : يطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي علي الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ووليد سليمان بعد غيابهم عن تدريبات الكرة أمس الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة. ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثامنة مساء الأحد القادم بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي اليوم : الأهلي يطمئن علي الشناوي ولطفي وسليمان

الأهلي اليوم : يذكر ان الأهلي يواصل تدريباته في السادسة مساء اليوم الأربعاء علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بطل جنوب السودان. جدير بالذكر أن الأهلي اتفق مع الجانب الجنوب السوداني علي خوض مباراتي الدور التمهيدي في مصر بسبب تعذر إقامة المباراة في جنوب السودان بسبب عدم جاهزية ملعب المنافس و لصعوبة نقل المباراة إلي الخرطوم بسبب الاحداث السياسية هناك.

 

علي جانب أخر  نجح  نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان  في التعاقد مع أحمد عبدالظاهر مهاجم النادى الأهلي السابق في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين، لتدعم صفوف الفريق الأسواني إستعداداً للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز.

وقع أحمد عبدالظاهر صاحب الـ34عاماً لفريق نادى أسوان بعد أن نال إعجاب المدير الفني لنادى أسوان بإمكانياته الفنية العالية وإجادته للكرات العرضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق