الأخبار

الأهلي نيوز : سر رغبة لاسارتي في تحقيق فوز كبير علي الزمالك

الأهلي نيوز : يرغب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الزمالك مساء اليوم في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم ، من أجل ختام جيد للموسم بعد حسم البطولة في لقاء المقاولون العرب  ، ومن أجل مصالحة الجماهير التي تري أنه لا يجيد إدارة المباريات القوية .

الأهلي نيوز : لاسارتي يريد مصالحة جماهير الأهلي

الأهلي نيوز :  لاسارتي لديه حسابات مختلفه في مباراة الزمالك ، لاسارتي عقلة لحد دلوقتي بيجي عند خطوة معينة وبيعمل Error وهي للأسف المواجهات اللي لها حسابات معقدة جماهيريا. يعني افريقيا اصعب حاجة فنيا هي مواجهات خارج الأرض فتلاقيه اتعادل مع شبيبه الساورة وخسر من سيمبا وفيتا وبعدين خرجنا من صنداونز بسبب المباراة اللي خارج الأرض. محليا خسر من بيراميدز مباراتين واتعادل مع الزمالك والاسماعيلي وما دون ذلك كسب كل الماتشات.

الأهلي نيوز : يعني كل المباريات اللي بتعلم مع الجمهور عاطفيا محققش فيها نتيجة ايجابية وعشان كدة اتبنى حاجز نفسي بينه وبين قطاع مهم من الجمهور وهو حاجز مبرر على فكرة محدش يقدر يقول ان الجمهور متحامل عليه مهما كانت التفاصيل. عشان كدة مباراة الزمالك دى بالنسبالة مختلفة تماما لو فاز فيها هتبقى دفعة شخصية ونفسية ليه انه بينهي الدوري بطل وهو مستلم الفريق في موقف سئ وتفوق على الزمالك في المواجهة المباشرة ودة هيعمله نوع من التوازن النفسي محليا على الأقل.

 

الأهلي نيوز : على الجانب الأخر اخفاقه في تجاوز الزمالك هيعمق جواه مشاكل كتير وهيزود الحاجز النفسي مع الجمهور. لاسارتي ربما لا يحتاج فقط غدا ان يقبل تميمة حظ زوجته فالحظ والدعوات لا يكفيان ولكن يحتاج ان يدير المباراة كانه لم يكن لديه اي مباراة اكثر حسما في مسيرته كتلك المباراة.

الأهلي نيوز :  يكن: فوز الزمالك على الأهلي “بطولة”

الأهلي نيوز : كد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن لاعبي الفريق بذلوا مجهود كبير في الدور الأول من الدوري المصري رغم خسارة اللقب بالنهاية. وقال يكن خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “الفوز سيعطي اريحية للزمالك بالفترة القادمة، وسيعطيهم ثقة أن يعودوا بالموسم المقبل ويتوجوا باللقب”. وأكمل : “الفوز بالدوري سيجعل فرحة الأهلي غير مكتملة وليس لها طعم، كما أن جماهير السوشيال ميديا تفرح بالفوز وتعد بطولة لوحده

محمد فارس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق