الأخبار

الأهلي اليوم : قرار هام لأتحاد الكرة عن مصير الأجانب في الأهلي والأندية

الأهلي اليوم : فتح الأتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة ثروت سويلم الباب أمام الأهلي والأندية من أجل إعارة ثنائي أجنبي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، والتي تنطلق عقب نهاية لقاء الأهلي والزمالك مساء بعد غدا الأحد في ختام مباريات  بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم .

الأهلي اليوم : السماح بإعارة أثنين من الأجانب

الأهلي اليوم : حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للأندية بإعارة ثلاثة لاعبين من مواليد عامي 1997 و 1998 الذين يمثلون السن الأولمبي ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام لاعبي المنتخب الأولمبي للعب في المستوى الأول بما يعود بالنفع الفني على الفريق الوطني الذي يستعد لمشوار الأولمبياد  ، كما تقرر السماح للأندية أيضا بإعارة لاعبين اثنين من اللاعبين الأجانب ممن تكون عقودهم سارية ولا يوجد أماكن لهم في القائمة حرصا على حقوق الأندية ، ومن المقرر أن تكون تلك الإعارات الخمسة لهذا الموسم فقط كمرحلة انتقالية وإضافة لما ورد في تعليمات القيد التي أصدرتها أمس إدارة شئون اللاعبين .

 

الأهلي اليوم : معظم أندية مصر لا تسدد مستحقات مالية للاعلبن الأجانب مثل النادى الأهلى.. اللي عامل عقود عالية جدًا خصوصًا لـ معلول وأجايى.. وبالتالى الأجنبى صعب تطلعه إعارة فى مصر لأنه هيطلب تقاضى نفس المبالغ المالية اللي بياخدها فى عقده مع الأهلى

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق