الأخبار

أخبار الأهلي : مفاجأة .. صفقة الزمالك الجديدة “أهلاوية” وعاشق لـ”أبوتريكه”

أخبار الأهلي : اقترب نادي الزمالكمن حسم ثالث صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع إسلام جابر جناح مصر المقاصة الدولي.

النادي الأبيض كان قد حسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي وحصل على موافقة محمد الشافي، إضافة إلى إسلام جابر الذي فاوضه عبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي المقاصة تقدم نادي الزمالك بطلب لضم إسلام جابر الجناح الأيمن للفريق الذي أعير للداخلية الموسم الماضي.

جابر يبلغ من العمر 23 عاماً، من مواليد الأول من مايو لعام 1996 وكان بداية النجم الذي يلعب فى وسط الملعب الحقيقية مع كرة القدم في نادي الشرقية للدخان.

يلعب جابر بقدمه اليسرى ويلقب بـ”الأشول” و”شولا” وتعاقد معه نادي مصر المقاصة قبل بداية موسم 2017-2018 لتعويض رحيل ميدو جابر وأحمد الشيخ للأهلي.

أخبار الأهلي : اسلام جابر يشجع الأهلي وأبوتريكه مثله الأعلي

يشجع إسلام جابر النادي الأهلي محلياً، ويرى فى نجمه محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الأحمر مثله الأعلى محلياً وأعلن عن ذلك في أكثر من مناسبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” كما أنه يتخذ من مقولة البرتغالي مانويل جوزيه ” الأسوأ من الهزيمة عدم القتال من أجل الفوز” شعاراً له فيما يشجع جابر دولياً نادي برشلونة الإسباني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق