الأخبار

الأهلي نيوز : قرار هام للاسارتي قبل لقاء الزمالك .. ونجم قادم من المانيا

الأهلي نيوز : مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعبين صباح اليوم الخميس داخل معسكر الفريق المغلق في برج العرب بالإسكندرية وطالبهم بضرورة إغلاق صفحة الفوز على المقاولون والتتويج رسميًا بالدوري رقم 41. واكد لاسارتي للاعبين ان الفريق على موعد مع مباراة مهمة جدًا امام الزمالك الأحد المقبل في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري مؤكدًا لهم ضرورة حصد نقاطها الثلاثة من اجل إنهاء الموسم بشكل مميز.

الأهلي نيوز : جلسة بين لاسارتي ولاعبي الأهلي

الأهلي نيوز : وقال لاسارتي للاعبين إن مباراة الزمالك لا تقل اهمية عن مباراة المقاولون خاصة انها بمثابة قمة خاصة، وعلى الجميع التعامل معها بجدية من اجل حسمها وإنهاء المسابقة بشكل قوي يليق بما قدمه بطل الدوري هذا الموسم. واوضح المدير الفني للاعبيه ان الفريق مطالب بالعمل بقوة خلال الأيام المتبقية؛ لحصد نقاط الفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير التي تنتظر الفوز على الزمالك يوم الأحد في الخطوة الاخيرة في دوري 2019-2020.

الأهلي نيوز : وشدد لاسارتي على ان الأفراح التي بدأت بعد حسم الدوري امس رسميًا والفوز على المقاولون 3\1 يجب ان تتوقف تماما ، ليعود الهدوء والتركيز إلى معسكر الفريق من اجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة الزمالك والوصول باللاعبين إلى اعلي معدلات الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية قبل مواجهة الزمالك. وأعرب مارتن لاسارتي عن سعادته بنجاح الفريق في التتويج ببطولة الدوري رقم 41 مؤكدا أن الفريق استحق الفوز باللقب هذا الموسم بعد المجهود الكبير الذي بذله الجميع من اجل تحقيق الهدف المنشود. وأوضح أن لاعبي الأهلي قدموا عروضا قوية ومشرفة،

الأهلي نيوز : سعد سمير يعود من المانيا

الأهلي نيوز : سعد سمير ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعود إلى القاهرة بعد غدٍ السبت قادمًا من ألمانيا ، حيث يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته. ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي في ألمانيا و يتابع الجهاز الطبي للأهلي معه هاتفيًا كافة التفاصيل الخاصة بسير عملية التأهيل للتعافي من الإصابة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع الفريق خلال 3 اسابيع من تاريخ عودته من ألمانيا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق