الأخبار

أخبار الزمالك : عماد السيد يوقع رسميا للإتحاد السكندري …وأفيس يعلن ضم كهربا

أخبار الزمالك : أعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي عن التعاقد مع محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي البرتغالي، صورة “كهربا” بتيشرت النادي، عبر الموقع الرسمي، للإعلان رسميًا عن انضمامه لصفوف الفريق.

أخبار الزمالك : أفيس البرتغالي يطلب بطاقة “كهربا” واتحاد الكرة يرد

وكان نادي أفيس البرتغالي، الذي يدربه إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، طلب البطاقة الدولية لمحمود كهربا لاعب الزمالك، بعد التعاقد معه، ولكن اتحاد الكرة، رفض إرسال البطاقة، مؤكدًا أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي الزمالك يمتد إلى 3 مواسم مقبلة، ولا يحق له التعاقد مع أي نادي أخر خلال هذه الفترة.

أخبار الزمالك : عماد السيد يوقع للإتحاد

وقع عماد السيد، حارس مرمى فريق الزمالك، على عقود انضمامه رسميًا لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة 3 مواسم مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إلى زعيم الثغر فى الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن إدارة النادى الأبيض أرسلت الاستغناء الخاص بعماد السيد لنادى الاتحاد قبل انطلاق معسكر الإعداد بقبرص، ثم وقع اللاعب لزعيم الثغر لمدة 3 سنوات قبل مواجهة الجونة بأيام قليلة كما حصل على مقدم تعاقده.

يذكر أن الزمالك يحتل وصافة الدورى برصيد 72 نقطة بعد الفوز على الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة و العشرين بالدورى ليفقد حلم التتويج بالدورى الذى فاز به الأهلى بشكل رسمى متصدرا جدول ترتيب البطولة برصيد 77 نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق