أخبار الأهلي : الزمالك يؤجل صفقات الأهلي .. ومدافع الفريق يقترب من المقاولون
الأخبار

أخبار الأهلي : الزمالك يؤجل صفقات الأهلي .. ومدافع الفريق يقترب من المقاولون

أخبار الأهلي : اقترب مسئولو المقاولون العرب، من التعاقد مع أحمد علاء مدافع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لضم مدافع جديد للذئاب خلال المرحلة المقبلة، ويضع مدافع الأهلي على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف فريقه.

وينتظر مدافع الأهلي، حسم مصيره من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، عقب لقاء القمة المقرر الأحد المقبل، أمام الزمالك وذلك من أجل تحديد موقفه من الرحيل أو البقاء.

يذكر أن أحمد علاء، قد انتقل للنادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، قادمًا من الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه، لكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق، رغم وجود أكثر من مدير فني فى الفترة الماضية .

أخبار الأهلي : الأهلي يؤجل صفقاته بسبب القمة

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تأجيل الإعلان عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم، لحين الانتهاء من مسابقة الدوري العام.

ويأتي رفض الأهلي، الكشف عن الصفقات بالوقت الحالي لرغبتهم في فرض السرية والتركيز على لاعبي الفريق، لتحقيق الفوز على الزمالك، بالجولة الأخيرة.

وكان الأهلي نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري العام بعد الفوز على ذئاب الجبل بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

ويلتقي الأهلي الزمالك، مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الختامية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق