الأخبار

أخبار الأهلي : البقاء لله .. النادي الأهلي ينعي محمود علام مدير النادي الأسبق

أخبار الأهلي : الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي، ينعون ببالغ الحزن والأسى المغفور له – بإذن الله – اللواء محمود علام المدير التنفيذي الأسبق للنادي الذي وافته المنية اليوم الخميس.

داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

«إنا لله وإنا إليه راجعون».

أخبار الأهلي : الأهلي ملزم بسداد مستحقات اسلام حسن

قضت محكمة استئناف القاهرة، حكمها في الدعوي المقامة من إسلام حسن لاعبالأهلي الأسبق ضد مجلس إدارة النادي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصفتهما، بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع برفضه وتأييد حكم محكمة الدرجة الأولي، وإلزام المستأنف بالمصروفات ومائة جنيه مقابل أتعاب المحاماة.

أخبار الأهلي : المحكمة تصدر حكمًا على الأهلي

وكانت محكمة القاهرة الابتدائية قد أصدرت حكمها بإلزام النادي الأهلي بدفع المقابل المادي لقيمة العقد المبرم لمدة خمس سنوات مع اللاعب إسلام حسن ودفع مقابل أتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم، أن إسلام حسن أبرم عقدًا موثقًا لدي الاتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ 27-8-2009، تعاقد لمدة خمس سنوات، إلا أن المدعي عليه لم يلتزم بتنفيذ بنود العقد، ولم يؤدي للمدعي مستحقاته المالية، على النحو الوارد بالعقد، ما دفع اللاعب للجوء للتقاضي، بعد فشل كافة محاولات الترضيات الودية بين اللاعب وبين هادي خشبة، ممثلا عن النادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق