الأخبار

الأهلي اليوم : القيعي يتحدث عن الصفقات الجديدة للأهلي والحرب مع الزمالك

الأهلي اليوم : تحدث عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي ، ومقدم برنامج ملك وكتابة عبر قناة النادي ، عن الصفقات الجديدة التي ستنضم لصفوف الفريق الأحمر ، عقب نهاية بطولة الدوري العام ، ومع بداية فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

الأهلي اليوم : القيعي : هناك منحني خطير في قضية الصفقات

الأهلي اليوم : وقال القيعي عبر قناة الأهلي “_ مفهوم الصفقات يسير في منحنى في غاية الخطورة، أصبحت وكأنها بطولة الأندية للصفقات والمؤهلة لبطولة العالم للصفقات،مين يكيد مين ومين يغيط مين ، _ ‏مفهوم الأهلي في الصفقات هو عبارة عن احتياجات فنية، والاحتياجات اللي تأتي بآراء من الأجهزة الفنية والخبراء لرئيس النادي.

الأهلي اليوم : وأَضاف القيعي ” الموسم الماضي كان موسم إصلاحي، ونجحت الخطة العلاجية، استكملنا على ما بدأناه في الموسم الماضي بالصفقات في المراكز التي يحتاجها النادي الأهلي، الصفوف الآن تكاد تكون مكتملة ، _حتى الآن لا نعرف الموسم المقبل كيف سيسير ؟ هل ستكون القائمة من 30 لاعبًا أو 25 لاعبًا مع التدعيم بلاعبين من فريق الشباب؟ هل سيتم اعتبار لاعبًا من شمال إفريقيا مصريًا أم لا؟ لا نملك “كتالوج” الموسم القادم.

الأهلي اليوم : وتابع القيعي “‏تكديس الأسماء الكبيرة في الفريق سيضرك أكثر مما سيفيدك، أي بطئ تتحدثون عنه ؟! الإدارة من أنهت أمورها في ذلك الملف مبكرًا ؟ ونستكمل الآن خطتنا بناءً على رؤى فنية ،  ‏لن يستدرجنا أحد من أجل الدخول معه في سباق، الناس مشغولة بينا ونحن مشغولون بأنفسنا، ويتحدثون عن النادي الأهلي أكثر من ناديك

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. يا قيعى انا كنت بقول انك احسن واحد عمل صفقات للاهلى ودى حقيقة ولكن :
    الايام دى غير …. الاهلى حاليا اسؤ اختيارات بصورة عجيبة جدا
    الزمالك بيعمل عك رهيب فى الصفقات ولكن بيشترى احسن اللعيبة فى مصر بلا اى شك وبيتعامل بمنتهى الذكاء فى الاعارات وبيستفيد جدا للحصول على احسن اللعيبة من الاندية كلها ………
    الاهلى جاب مين واحنا محتاجين جدا مهاجم هداف ؟ قلبين دفاع ؟ حارس
    جاب مين له قيمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق