الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يكشف حقيقة خناقة لاسارتي وسيد عبد الحفيظ

الأهلي اليوم : نفي مصدر داخل الأهلي ما تردد حول وجود أزمة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بسبب ما تردد حول غضب الخواجة من ضعف المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكره الأخير في إسبانيا.

الأهلي اليوم : الأهلي ينفي وجود خلاف بين لاسارتي وعبدالحفيظ

الأهلي اليوم : وقال مصدر داخل الجهاز الفني لاستاد الأهلي إن العلاقة طيبة للغاية بين لاسارتي وعبد الحفيظ وإن الأخير وضع كافة التفاصيل الخاصة بالمعسكر والمباريات الودية ومستوي الفرق الثلاث التي واجهها الفريق أمام الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي والتي وافق عليها. وأوضح المصدر إن لاسارتي يثق بشدة في اختيارات الجهاز المعاون وهناك حالة تفاهم كبيرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي وضع كافة الأمور المتعلقة بالمعسكر أمام لاسارتي قبل السفر إلى إسبانيا وتحديدا بعد عودته من رحلته الاستكشافية برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي.

الأهلي اليوم : وأشار المصدر إلي أن المباراة الودية الأخيرة لم تستكمل بالفعل بناء علي رؤية الجهاز الفني الذي قرر الاكتفاء بساعة فقط من المباراة بعد أن حقق الأهداف الفنية التي رصدها قبل اللقاء مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد وإن علاقة عبد الحفيظ مع لاسارتي جيدة للغاية وما تردد حول غصب الخواجة من مدير الكرة غير صحيح بالمرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق