الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يدرس تجميد صفقة طاهر محمد طاهر لهذه الأسباب

الأهلي اليوم : يدرس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، تجميد صفقة طاهر محمد طاهر ،

لاعب المقاولون العرب ، رغم أن النادي قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع نادي المقاولون للتعاقد مع اللاعب ،

وجاء ذلك بسبب المبالغة المالية من نادية ، المقاولون العرب طالب الحصول على 30 مـليون جنيه..

بالإضافة لـ 25% من إعادة بيعه ،وحوافز (5 مليون) حال فوز الأهلى بالدورى الموسم القادم ، (5 مليون) لو فاز بدورى الأبطال

الأهلي اليوم : الأهلي يقترب من تجميد صفقة طاهر

 

الأهلي اليوم : لوالأهلي نجح في التتويج بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وطاهر كان قاعد احتياطى مثلا..

يبقي المقاولون العرب يـأخذ 10 مليون بالإضافة لضم باسم على وأحمد علاء إعارة موسمين ،

كما انطاهر محمد طاهر قال خلال حوار صحفي  أن الأهلى أو الزمالك مرحلة ثانية فى حساباته

 

الأهلي اليوم : أولًا: جماهير الأهلى لا تريد تلك العقليات فى النادى الأهلى.. نريد نفس

نوعية صلاح محسن الذى رفض الاحتراف ورفض الزمالك من أجل الأهلى ،

ووجهت جماهير الأهلي رسالة للاعب قائلة ” ثانيًا: أنت مين يا طاهر عشان تقول الأهلى مرحلة ثانية ..

أنت عملت آيه فى حياتك غير تجربة احتراف فاشلة مع فريق فرنسى مغمور وفشل مع

منتخب الشباب فى بطولة إفريقيا ، ثالثًا.. اللى زيك عندنا كتير، ومش محتاجين أمثال

العقليات بتاع طاهر فى الأهلى، لأنها مش هتكمل، عشان اللى زى طاهر فاكر نفسه نجم وهو لسه اسمه بالقلم الرصاص

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. إدارة فاشلة بتتبع سياسة السلحفاة وعلى رأى المثل عللى ما تتكحل العمشى يكون السوق خرب دول شوية مصلحجية ولا يساوو نكله من مجلس الخطيب الفاشل اللى فقد الشعور بإحساس الناس وتبلد وكرهته الجماهير كرها لم تكره لأحد من قبل لآن الجماهير خدعت فى هذا الفاشل هو ومجلسه هؤلاء الكاذبون الذين أضاعوا سمعة النادى وتاريخه وركعوا اما شوية كلاب فاشلة لأنهم أكيد على رؤسهم بطحات مش بطحة واحدة ربنا يخلصنا منهم ويطهر النادى من هؤلاء الباقايا الفاشلة أين أنت يا حسن يا حمدى يا أعظم رئيس نادى فى تاريخ الشرق والغرب أين أنت تدخل وخلصنا من هذا الوباء المسمى بالخطيب وعصابته دول والله ما يعرفوا يديروا عشة فراخ مابال النادى الأهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق