الأهلي نيوز : أتحاد الكرة يكشف موعد قيد الصفقات الجديدة للأهلي في الموسم الجديد
الأخبار

الأهلي نيوز : أتحاد الكرة يكشف موعد قيد الصفقات الجديدة للأهلي

الأهلي نيوز : أصدر الأتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة هاني أبوريدة بيان رسمي يكشف فيه عن مواعيد القيد المحلي للموسم الجديد للكرة المصرية ، خاصة بعد أن تقرر إستئناف بطولة الدوري العام في شهر يوليو الجاري بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة الأمم الأفريقية .

الأهلي نيوز : أتحاد الكرة يحدد يوم 29 يوليو للقيد

الأهلي نيوز : وقال أتحاد الكرة في بيان رسمي “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد المحلي يوم 29 يوليو المقبل ، فيما تحدد يوم 31 يوليو موعدا لنهاية القيد الأفريقي للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية وهي : الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري. وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استثنى الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الأفريقي المقرر 30 يونيو وأمهلها شهرا إضافيا بناء على طلب الاتحاد المصري.

الأهلي نيوز :وبذلك سيتم فتح باب القيد المحلي بعد 24 ساعة فقط من مباراة القمة المقرر أن تجمع الأهلي مع الزمالك في ختام منافسات مسابقة الدوري والذي تقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجاري، على أن يتم السماح بعدها للأهلي والزمالك وباقي أندية الدوري بقيد الصفقات الجديدة. وكان الأهلي قد طلب فتح باب القيد المحلي حتى لإستكمال إجراءات قيد القائمة الرئيسية للنادي الأهلي، وبالتالي قيدها في القائمة الأساسية في الاتحاد الإفريقي وفقاً للوائح المنظمة للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال 2019/2020.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق