الأخبار

أمم أفريقيا : أبوتريكة : بطولة أفريقيا مثل دوري الشركات .. ومنتخب مصر “مراهق”

أمم أفريقيا : أنتقد محمد أبوتريكة لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي علي قنوات بي أن سيورت ، مستوي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر ، خاصة بعد ظهور المنتخبات بمستوي متوسط للغاية ، وتعتبر البطولة الأضعف فنيا منذ فترة طويلة بعد قرار الكاف بزيادة عدد المنتخبات المشااركة في البطولة ل24 منتخب بدلا من 16 .

أمم أفريقيا : أبوتريكة : بطولة أفريقيا مثل دوري الشركات

أمم أفريقيا : وقال أبوتريكة في قناة بي أن سبورت “البطولة  الأفريقية في مصر ضعيفة فنيا تذكرتني بدوري الشركات الذي يقام في مصر كل صيف ، منتخبات مصر والمغرب وتونس قدمت أداء ضعيف المراهقين .. فيما ظهرت الجزائر ونيجيريا والسنغال بمستوي جيد ،الاداء القني لـ بطوله كاس الامم الافريقيه لم يصل لـ 40% من الاداء المنتظر .. للفرق بالكامل ..المنتخبات الكبيره لم تظهر بنفس الصلابه والقوه .. مما أضعف المستوي الفني للبطوله ..

الأمم الأفريقية : نقطه أخري … شاركت فـي ظهور المنتخبات بشكل أقـل مـن المتوقع وهي زياده العدد لـ 24 منتخب أضعف كل شئ له علاقه بالبطوله .سوء التصفيات أو البطوله نفسها لان كل منتخب ضامن الصعود بتالي مفيش قوه وحماس … ولذلك أتمني الغاء هذا القرار .. وعوده البطوله بالنظام المعتاد 16 فريق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق