أخبار الأهلي : الأهلي يتعادل مع كاونتي الإنجليزي إستعدادا لعودة الدوري
الأخبار

أخبار الأهلي : الأهلي يتعادل مع كاونتي الإنجليزي إستعدادا للدوري

أخبار الأهلي : الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل مع نظيره، نيو بورت كاونتي الإنجليزي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب بيناتار أرينا بمعسكر الإعداد الخارجي المقام في إسبانيا ، ودفع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، بتشكيل مكون من، علي لطفي وباسم علي ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وأحمد حمودي وإسلام محارب وعمرو جمال.

أخبار الأهلي : التعادل يحسم لقاء الأهلي وكاونتي

أخبار الأهلي : وشهدت الدقائق الأولى تمركزًا من الفريقين في وسط الملعب، قبل أن يبدأ لاعبو الأهلي في التحكم باللعب من خلال تمريرات عمرو السولية إلى إسلام محارب وأحمد حمودي. ولاحت فرصة خطيرة من تمريرة لعمرو جمال الذي صوّب بقوة بجوار القائم ، وفي الدقيقة العاشرة، كاد محارب أن يسجل الهدف الأول بعد متابعة لعرضية محمد هاني، ورد نيو بورت بهجمة سريعة انتهت بتسديدة خارج المرمى. وبعدها، عاد اللعب لوسط الملعب، ونجح عاشور في قطع العديد من الكرات وتعطيل هجمات المنافس.

أخبار الأهلي : وفي الدقيقة ال٢٢، تقدم نيو بورت بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء، نفّذها اللاعب بادريج اموند بنجاح. وبعدها، تعرض محارب للإعاقة بالقرب من منطقة الجزاء. نفّذها حمودي، وحوّلها عمرو جمال برأسه إلا أن حارس المنافس تصدى لها ، ولاحت فرصة خطيرة في الدقيقة ال٣٢، عندما راوغ حمودي ومرر عرضية داخل منطقة الجزاء لم يتم ترجمتها لهدف. واستمر ضغط لاعبي الأهلي واستحواذهم على الكرة مع تمركز دفاعي من جانب المنافس.

أخبار الأهلي : تجربة مفيدة للأهلي قبل إستئناف الدوري

أخبار الأهلي : ودفع مارتن لاسارتي في بداية الشوط الثاني بعدد من التبديلات.. وشارك حمدي فتحي وأحمد فتحي وعلي معلول وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد الشيخ وصلاح محسن ، وفي الدقيقة ال٥٢، نجح الشيخ في تسجيل هدف التعادل بعد أن استغل كرة مميزة على حدود منطقة الجزاء ليسدد بقوة مسجلا التعادل، وأسفرت التبديلات عن نشاط كبير. وصوّب صالح جمعة كرة قوية ارتدت من الدفاع لتستمر محاولات التقدم.

أخبار الأهلي : وفي الدقيقة ال٦٣، دفع لاسارتي بأحمد علاء وياسر إبراهيم وهشام محمد لتنشيط خطوط الفريق. وبعدها، صوب حمدي فتحي كرة قوية حولها الدفاع لخارج الملعب ، وفي الدقيقة ال٨٠، مرر فتحي كرة مميزة لصلاح محسن في منطقة الجزاء أنقذها حارس الفريق الإنجليزي، وحاول لاعبو المنافس تنظيم هجمات مرتدة إلا أن وسط ملعب الأهلي نجح في التعامل معها وإبعاد الخطورة عن مرمى علي لطفي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق