الأخبار

الأهلي نيوز : اتحاد الكرة يفجر مفاجأة : لن نوافق على انتقال كهربا للأهلي

الأهلي نيوز : كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه فى حالة إنتقال محمود كهربا لاعب الزمالك إلى النادي الأهلى كما يتردد ، فإنتقاله سيكون باطل ولن نوافق على ذلك وسيتم إيقافه.

وتابع مصدر مسئول باتحاد الكرة عقد كهربا مع الزمالك  المسجل باتحاد الكرة صحيح و الدليل اعتماده من قبل مسئولو الجبلاية وفى حالة إنتقاله بشكل مباشر للأهلى دون رجوع اللاعب لناديه الزمالك سيتم إيقافه.

الأهلي نيوز : كهربا يفسخ عقده مع الزمالك

وكشفت تقارير أن كهربا قد يفسخ تعاقده مع الزمالك  ويلعب لأحد الأندية الخارجية وبعدها يلجأ الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا- لإيقاف اللاعب الذى سيقدم أدلة تفيد أن عقده مع الزمالك باطل.

اتخذ مجلس إدارة الزمالك قراراً بإحالة محمود كهربا للتحقيق بعد انقطاعه عن التدريبات لمدة أسبوعين فى الفترة الماضية، منذ بدء فترة إعداد الفريق الأبيض للموسم الجديد .

فى الوقت نفسه أعلن مسئولو الزمالك تقديم شكوى للفيفا خلال أيام ضد اللاعب، موضحين أن تقديم الشكوى بشكل رسمى يتطلب الالتزام ببعض الخطوات، وبالفعل كانت الخطوة الأولى إحالة اللاعب للتحقيق وحال عدم حضوره ستكون الخطوة التالية شكواه لدى اتحاد الكرة المصرى ثم الفيفا.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. اتحاد أبو جريدة المعرض والمرتشى والمحابى للكلب المسعور لن يجيبها البرهؤلاء الفاسدون والتابعون لقفه لن تكونوا حمل الملايين لما تسحقكم بالنعال ويجب على اللاعب أن يشتكى هؤلاء المعرضون فى الفيفا وفى كل مكان هؤلاء الفاسدون والمرتشون الكلاب الضالون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق