الأخباركاس امم افريقيا 2019

أمم أفريقيا : المنتخب بياكل من عند البرنس.. صلاح يطلب طبق كشري حار

أمم أفريقيا : نظم منتخب مصر الوطني يوما خاصا للاعبين وأسرهم للراحة وكسر النظام الغذائي المتبع (free day) الثلاثاء الماضي، في الفترة بين نهاية دور المجموعات والدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأشرف الشيف ناصر البرنس، مسئول الأغذية في اللجنة المنظمة للبطولة، على إعداد أكلات اللاعبين وأسرهم، داخل معسكر المنتخب وفندق الإقامة.

وشدد إيهاب لهيطة مدير المنتخب على تلبية كافة طلبات اللاعبين وأسرهم من أكلات مصرية وشعبية، بشرط أن تجهز جميع الوجبات داخل الفندق ولا يستعان بأكلات جاهزة أو سابقة التجهيز.

وكشفت مصادر أن طلبات اللاعبين تنوعت بين طواجن وملوخية ومكرونة وكشري وحوواشي، ورفض مدير المنتخب اصطحاب أسر الاعبين لأكلات من الخارج ودخولها داخل المعسكر.

أمم أفريقيا : كواليس أكلة كشري طلبها صلاح من البرنس

وطلب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، طبق كشري “حار جدا” وابتعد عن الطواجن والأكلات الدسمة، فيما اختار محمود تريزيجيه جناح المنتخب طواجن خضروات، وتنوعت طلبات بقية اللاعبين بين أكلات الكبدة والسجق والملوخية والحوواشي، وهي من أشهر الأطباق الشعبية على المائدة المصرية.

ويواصل منتخب الفراعنة تدريباته لمباراة دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا في المباراة المقرر لها السبت المقبل في تمام التاسعة مساء، وعقد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب جلسة مع جميع اللاعبين شدد خلالها على ضرورة تحمل الجميع المسؤولية لتخطي المباراة واستكمال مشوار البطولة لإسعاء الجماهير المصرية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق