الأخبارفيديوكاس امم افريقيا 2019

أمم أفريقيا .. فيديو ..منتخب زيمبابوي يتعادل مع أوغندا ويمنح مصر فرصة صدارة المجموعة

أمم أفريقيا : انتهت مباراة زيمبابوي وأوغندا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس أمم أفريقيا.

وتقدم منتخب أوغندا عن طريق أوكوي في الدقيقة 11، فيما تعادل خاما بيليات لزيمبايوي في الدقيقة 41.

واتسم الشوط الأول بالندية والحماس من الفريقين، حيث ظهر أوغندا بمستوى طيب للغاية في النصف الأول من الشوط وسجل مبكرا، فيما نشط زيمبابوي وأهدر أكثر من فرصة خطيرة حتى تمكن من إدراك التعادل.

وبنتيجة اليوم يرفع أوغندا رصيده للنقطة 4، فيما يحصل زيمبابوي على نقطة، في انتظار مواجهة الكونغو ومصر لمعرفة ترتيب المجموعة حيث تمنح النتيجة اليوم مصر للانفراد بالصدارة حال فازت على الكونغو.

أمم أفريقيا .. الشوط الثاني شوط الفرص الضائعة

استكمل الفريقان في الشوط الثاني نسق اللقاء السريع والقوي لكنهما فشلا في تسجيل الأهداف، بعدما أهدر أكثر من فريق فرصة خطيرة للغاية وكانت محققة.

في الدقيقة 51، نوليدج موسونا كاد أن يحرز ثاني أهداف زيمبابوي من تصويبة قوية داخل منطقة جزاء أوغندا، لكن كرته ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 68، إيفانس روزيكي لاعب زيمبابوي يسدد كرة ضعيفة في مواجهة حارس مرمى أوغندا دينيس أونيانجو، كانت في طريقها للمرمى، إلا أن الحارس الأوغندي أنقذها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 75، أهدر منتخب أوغندا هدفا محققا بعد اختراق منطقة الجزاء من جهة اليمين عن طريق لومالا عبده وعرضية قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي زيمبابوي وتحولت بشكل مباشر باتجاه المرمى، حيث تصدى لها الحارس جورج تشيجوفا بصعوبة قبل أن ترتد من بين يديه وتتهيأ أمام المهاجم الأوغندي باتريك هنري كادو في مواجهة الشباك الخالية إلا أن الأخير سدد الكرة بغرابة شديدة أعلى العارضة العلوية.

في الدقيقة 81، ركلة ركنية لأوغندا على يسار مرمى زيمبابوي، نفذها فاروق ميا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعو زيمبابوي بشكل غريب لتتهيأ أمام بيفيس موجابي الذي سدد كرة قوية باتجاه المرمى لترتطم في النهاية بالقائم الأيسر، قبل أن تتحول إلى ركلة مرمى لتضيع فرصة خطيرة لثان الأهداف الأوغندية بالمباراة، لينتهي اللقاء في النهاية بالتعادل الإيجابي ويحصل على منتخب على نقطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق