الأخبار

أخبار الأهلي : لاسارتي يكشف مصير جيرالدو .. وأجيري يعلن تشكيل لقاء تنزانيا

أخبار الأهلي : رفض مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي رحيل الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة. واكد لاسارتي تمسكه بإستمرار اللاعب الانجولي مؤكدًا انه قدم مستويات جيدة ومازال يمتلك الكثير لتقديمه مع الفريق فى المرحلة القادمة.

أخبار الأهلي : لاسارتي يتمسك بإستمرار جيرالدو

أخبار الأهلي : واوضح مصدر داخل الأهلي الى ان جيرالدو لن يرحل خاصة وانه يرغب هو الاخر فى استكمال رحلته مع الفريق خاصة وانه يلقى الدعم من زملائه والجهاز الفني. واشار الى ان جيرالدو تلقي تأكيدات على الحاجة الى جهوده وعدم وجود اى نية للتفريط فيه فى الميركاتو الصيفي القادم.

أخبار الأهلي : علي جانب أخر  أعلن خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على التشكيل الذي سيخوض به مباراة تنزانيا الودية التي تقام في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على إستاد برج العرب في إطار تحضير المنتخبين لبطولة كأس أمم إفريقيا. ومن المنتظر أن يضم تشكيل الفراعنة في اللقاء: حراسة المرمى: أحمد الشناوي خط الدفاع: محمود علاء وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وأيمن أشرف خط الوسط: طارق حامد ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وعمرو وردة خط الهجوم: وليد سليمان وأحمد علي.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق