الأخبار

أخبار الأهلي :بعد اقترابه من العين..الأهلي : كودجو لم يكن ضمن حسابتنا لضمه فى الصيف

أخبار الأهلي : قال مصدر فى الأهلى إن النادى لم يكن مُقتنعاً بنسبة 100%

بالتوجوجولى لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربى، حيث إن أداءه كان مُتذبذباً خلال الفترة الماضية.

أخبار الأهلي : الأهلي يتراجع عن ضم كودجو لأسباب فنية

 

وأوضح المصدر أن اللاعب التوجولى تم ترشيحه للأهلى بالفعل لكن إدارة النادى تراجعت عن حسم الصفقة لأسباب فنية.

 

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية نادى العين اقترب بشدة من ضم كودجو بعدما وصل اللاعب

إلى الإمارات تمهيدا لتوقيع عقود انضمامه للعين فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نهضة بركان المغربى.

 

لابا كودجو مهاجم نهضة بركان صاحب الـ27 عاما هو هداف بطولة الكونفدرالية الأفريقية بـ8 أهداف كما سجل 18 هدفاً فى الدورى المغربى.

 

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفنى للفريق تابع كودجو عن قرب فى نهائى بطولة

الكونفدرالية التى توّج بها الزمالك على حساب منهضة البركان، مُشيراً إلى أن هناك

لاعبين آخرين يُتابعهم الجهاز الفنى تمهيداً لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الوسوم

تعليق واحد

  1. المثل بيقول على ما تتكحل العمشا يكون السوق خرب ودى إدارة فاشلة وغير جديرة بقيادة النادى ضيعوا موارد النادى على صفقات فشنك ومدرب جاهل وعجلاتى وضيعوا بطولات النادى فى معظم الألعاب وتسرب من بين أيديهم أكثر من لاعب يستحق الفانلة الحمراء ولكن تقول أيه فى مجلس قليل الحيلة عديم الرؤية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق