الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي يكشف موقفه من الصفقات الجديدة والراحلين عن النادي

الأهلي نيوز : بدء الفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي برئاسة مارتن لاسارتي في التجهيز للموسم الكروي الجديد ، خاصة بعد قرار الأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة بعدم إقامة المباريات المتبقية في بطولة الدوري العام ، إلا عقب إنتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر في نهاية شهر يونيو الجاري وحتي نهاية شهر يوليو  المقبل .

الأهلي نيوز : جلسة هامة في الأهلي لتحديد الراحلين والصفقات

الأهلي نيوز : وقرر سيدد عبد الحفيظ مدير الكرة ، عقد عدة جلسات مع مارتن لاسارتي  قائد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء ، من أجل وضع النقاط فوق الحروف وحسم العديد من الامور الفنية التى يأتي على راسها تحديد ملامح معسكر اعداد الفريق فى الخارج استعدادا للموسم الجديد.

الأهلي نيوز : كما يبحث عبد الحفيظ مع الجهاز الفني مسألة الراحلين عن الفريق فى الموسم الجديد وذلك من اجل تحديد ملامح القائمة المنتظرة للموسم الجديد بالاضافة الى سعي مدير الكرة مع الجهاز الفني لتحديد اسماء اللاعبين الجدد وايضا بعض الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها والاعلان عنها بشكل رسمي لتدعيم الفريق فى الميركاتو الشتوي. ملف رابع ينتظر الحسم وهو مناقشة اى عروض محلية او خارجية وصلت الى النادي الأهلي لشراء لاعبي الفريق الذين لم يتحصلوا على فرصة المشاركة بشكل اساسي فى الموسم المنقضى.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق