الأخبار

الأهلي اليوم : عاجل .. القبض علي أحمد أحمد رئيس الكاف بسبب أبن الأهلي

الأهلي اليوم : قامت قوات الأمن الفرنسية بالقبض علي أحمد أحمد رئيس الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” ، أثناء تواجده في باريس اليوم ، من أجل التحقيق معه في تهم الفساد المالي التي وجهت له في الفترة الأخيرة من قبل عمرو مصطفي فهمي المدير التنفيذي السابق للكاف وأبن الاهلي .

الأهلي اليوم : أحمد أحمد في السجن بسبب الفساد

الأهلي اليوم :فالقبض على رئيس الاتحاد الإفريقي بسبب العقد المبرم من جانب (كاف) والشركة المصنعة للمعدات الرياضية (بوما) لوجود شبهة فساد مالي في التعاقد. وكشفت المجلة الفرنسية أن ذلك البلاغ وفقا لعمرو فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي تم اختيار تلك الشركة بتكلفة تصل إلى 830 ألف دولار بسبب القرب بين أحمد أحمد وأحد قادة الشركة وسيتم التحقيق مع كل الأطراف
الأهلي اليوم : فضيحة رادس التي هزت العالم، وأماطت اللثام عن بعض من بؤر الفساد الكروي في “الكاف” حسنات أخرى من بينها أنها عرت كذلك الوجه القبيح لبعض الإعلاميين والمعلقين والمحللين، الذين سرعان ما يخلعون جلباب المهنية ويتحولون إلى مشجعين متعصبين يساندون هذا الطرف أو ذاك، ولو أدى بهم الأمر إلى قلب الحقائق..

الأهلي اليوم : علامات أستفهام حول أحمد أحمد وأبوريدة

الأهلي اليوم : أحمد أحمد رئيس الكاف رفقة هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي ورئيس الاتحاد المصري وأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري والمنسق العام للاتحاد الإفريقي لكأس إفريقيا بمصر، والكاتب العام معاذ حجي وادريس عكي عن شركة لاغارديير التي تسوق حقوق النقل التلفزيوني لمسابقات “الكاف” في رحلة جماعية للسعودية لأداء مناسك العمرة.

الأهلي اليوم : من هي الجهة التي مولت رحلة العمرة؟ هل “الكاف”؟ أم أن الأمر يتعلق بدعوة من السعودية وتحديدا تركي آل الشيخ، وهل لذلك علاقة برفع عقوبة الإيقاف عن رئيس الزمالك مرتضى منصور، علما أن لقاء سابقا في خيمة رمضانية بحضور رئيس الكاف وهاني ابوريدة ومجدي عبد الغني ومعاذ حجي هو الذي اتخذ فيه قرار رفع الإيقاف، مع الأخد في عين الاعتبار أن رحلات العمرة اتضح انها تدخل في إطار اللوبينغ وتشكيل مجموعات ضغط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق