الأخبار

أخبار الأهلي : أساب ضعف قوة الأهلي في الكاف .. وكيف يحافظ النادي علي حقوقه مثل الوداد

أخبار الأهلي : كشف المهندس محمد مغربي أسباب تراجع قوة الأهلي في الأتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وهو الأمر الذي تسبب في أن يخسر الفريق بطولتي دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام الوداد المغربي و 2018 أمام الترجي التونسي .

أخبار الأهلي : الأهلي يحتاج لعودة قوته في أفريقيا

أخبار الأهلي : وقال المغربي علي صفحته بالفيس بوك ” يتصور البعض ان نجاح المؤسسات يقتصر فقط علي اسلوب ادارة المؤسسة داخليا … وهذا اكبر خطأ ،من أهم عوامل نجاح المؤسسات هو قدرة (الرئيس) علي تكوين (تربيطات) خارجية فيما يشبهه (اللوبي) والتي تساعده علي تكوين جبهات (تدعمه) اوقات الحرب ،وعلي سبيل المثال :١. في مصر … لولا (التربيطات) العربية والاجنبيه التي قام بها السيسي بعد ماحدث في ٣٠ يونيو لكانت مصر ذهبت الي (الجحيم)، كل العالم وصف ٣٠ يونيو ب(انقلاب) ولكن بفضل (اللوبي) العربي الروسي الداعم لموقف مصر … فإن الامور مرت بسلام واعترف العالم بشرعية ٣٠ يونيو

أخبار الأهلي : باسقاط هذه الامثلة علي النادي #الاهلي وبعيدا عن أي اخطاء للمجلس (داخليا)
نجد ان الاهلي يعيش في (عزلة) عن اي تربيطات او تحالفات … سواء داخليا او خارجيا… علي الرغم من القامات الكبيرة ورجال الاعمال داخل مجلس الادارة  ، علي مستوي مصر نجد (حرب) شرسة علي الاهلي من الاتحادات المصرية مثل كرة القدم واليد والسباحة .. الخ ،إتحاد كرة القدم يتعنت في التعامل مع الاهلي … في المقابل ينبطح تماما في التعامل مع الزمالك وبيراميدز

أخبار الأهلي :  فبعد مصطفي مراد فهمي وشطه وغيرهم … اصبح الاهلي (يتيما) علي المستوى الإفريقي
♦️وما زاد الطين بله .. قيام رانيا علواني بالتشاجر مع عمرو فهمي في اجتماع لجنة الاندية ،ولا يخفي علي أحد ماقام به (الفاسد) أحمد أحمد مع بيبو في نهائي رادس العام الماضي ووصل به الامر لرفض جلوس بيبو بجواره وقام باستبعاد الكرسي المخصص له في المقصورة ، الخلاصة : المكاسب والبطولات لا تتحقق فقط بالمجهودات الداخلية في ظل مجتمع (غارق في الفساد)

أخبار الأهلي : الأهلي يحتاج ليحارب من أجل حقوقه

أخبار الأهلي :️المثالية والاخلاق لا تحصد بطولات ولا تعطينا حقوقنا ، العالم كله يخاف من الرجل القوي ذو (النفوذ والهيبة) ، رئيس الترجي يعتبر من اقوي رجال افريقيا الان ، الزمالك اصبح له وجود افريقي بعد تدخل تركي ال شيخ وهاني ابو ريده علي مستوى الكاف ، وفي المقابل .. العام الماضي تم ايقاف المهاجم الاساسي لسبب تافهه وهو تمزيق التيشيرت وقام الكاف باصدار بيان (يسب) فيه مدرب الاهلي … دون أدني رد فعل منا وفي النهاية … اذكركم بالحديث الشريف  ( الْمُؤْمِنُ الْقَوِىُّ خَيْرٌ وَأَحَبُّ إِلَى اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِ الضَّعِيفِ)

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق