الأخبار

الأهلي اليوم : عروض جديدة لنجم الأهلي .. واللاعب يكشف موقفه من الرحيل

الأهلي اليوم : يسعي محمد شريف لاعب وسط النادي الأهلي ، لحسم موقفه في القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي ، خاصة بعد تلقيه عدة عروض من داخل وخارج مصر حيث يعتبر اللاعب محط أنظار عدد من الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

الأهلي اليوم : محمد شريف يسعي لحسم مصيره في الأهلي

الأهلي اليوم : وبات محمد شريف حبيس دكة بدلاء الأهلي في الفترة الأخيرة ، خاصة مع تولي مارتن لاسارتي مسئولية تدريب الفريق ، في شهر ديسمبر الماضي بعد الصفقات التي ضمها الفريق في مركز الجناح الهجومي حسين الشحات ورمضان صبحي وجيرالدو فضلا عن عودة جونيور أجاي من الإصابة

الأهلي اليوم : الأتحاد السكندري يرغب في ضم محمد شريف

الأهلي اليوم : وتلقي محمد شريف لاعب الاهلي عرضا من نادي الاتحاد السكندري للإنتقال الى صفوفه فى موسم الإنتقالات الصيفية القادم. وطلب اللاعب مهلة للتفكير قبل حسم موقفه خاصة وانه يمتلك العديد من العروض المحلية التى يأتي فى مقدمتها ايضا عرضا من وادي دجلة ناديه السابق.

الأهلي اليوم : ويرغب لاعب الاهلي فى الإنتظار ايضا لحسم موقفه بشأن البقاء من عدمه فى صفوف القلعة الحمراء خاصة وانه ضمن اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة الكاملة فى ولاية مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق. يذكر أن محمد شريف إنتقل الى الاهلي قادما من صفوف وادي دجلة وشارك اللاعب على فترات متباعدة رغم نجاحه فى التسجيل فى اكثر من مناسبة شارك بها سواء اساسيا او احتياطيًا.

الأهلي اليوم : علي جانب أخر هناك أزمة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي ، خلال تدريبات الفريق اليومية ، حيث أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق بفرض عقوبات مالية مغلظة خلال الفترة المقبلة، بعد أن لاحظ مدير الكرة والجهاز الفنى وجود حالة من العنف غير المبرر فى التدريبات، الأمر الذى قد يؤثر بالسلب على مسيرة الفريق. وشهدت الفترة الماضية تعرض أكثر من لاعب فى الأهلى لإصابات قوية بسبب تدخلات زملائهم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق