الأخبار

أخبار الأهلي : هاشتاج اتحاد الكرة فاسد يتصدر تويتر .. جماهير الأهلي تسقط أبوريدة

أخبار الأهلي : شهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر حالة من السخونة بعدما تصدر هاشتاج إتحاد الكرة فاسد الموقع عقب مشاركة عشرات الألاف من متابعي الكرة المصرية على تويتر للتعبير عن غضبهم من سياسة اتحاد الكرة في إدارة المنظومة الكروية والتي تعتمد في المقام الأول علي الكيل بمكيالين وعدم تطبيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الاندية وفقا لما أكده المشاركين في الهاشتاج.

أخبار الأهلي : جماهير الأهلي تنتفض لإسقاط أتحاد الكرة

أخبار الأهلي : ويأتي ذلك قبل 48 ساعة من اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الطارئ الذي يعقد بعد غدٍ السبت لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس حيث يستعرض المجلس الموقف كاملًا لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

أخبار الأهلي : وكان الأهلي قد طالب بشكل رسمي بضرورة إنهاء مسابقة الدوري قبل إنطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتي 19 يوليو المقبل حيث تمسك النادي الأهلي بضرورة إنهاء المسابقة قبل انطلاق البطولة لتفادي العديد من الأزمات مثل القيد الأفريقي وتلاحم المواسم بينما يتمسك الزمالك بعدم إنهاء الموسم إلا عقب بطولة كأس الأمم

أخبار الأهلي : تقسيمة بين مجموعة لاعبي الفريق في المران المسائي

أخبار الأهلي : علي جانب أخر : مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة بين مجموعة لاعبي الفريق. وقسَّم اللاعبين إلى أربع مجموعات لخوض تقسيمتين خلال المران المسائي اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة. وحرص لاسارتي على الاشراف على التقسيمتين الفنيتين، وتوجيه اللاعبين، وإيقاف المران أكثر من مرة لإيضاح بعض الأمور الفنية. وشهد مران الأهلي، مساء اليوم، خوض اللاعبين فقرة بدنية قبل أن تبدأ الوحدة التدريبية التي شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية. ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 74 نقطة. ويتبقى له مباراتان في المسابقة أمام المقاولون والزمالك.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق