أخبار الأهلي : طلب عاجل من مارتن لاسارتي للاعبي الأهلي للفوز بالدوري
الأخبار

أخبار الأهلي : طلب عاجل من لاسارتي للاعبي الأهلي للفوز بالدوري

أخبار الأهلي : طالب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه بضرورة الحفاظ على روحهم المعنوية رغم السقوط في فخ التعادل أمس أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي : لاسارتي يطالب لاعبية بالفوز بالدوري

أخبار الأهلي : وقال لاسارتي للاعبي الأهلي بعد المباراة إن الدوري مازال في جعبتهم وأنهم القادرين علي حسم اللقب لصالحهم بشرط الفوز في مباراتي المقاولون والزمالك. واوضح لاسارتي للاعبي الأهلي : لن نكون في حاجة إلي انتظار نتائج الخصم فقط نحتاج إلي 6 نقاط فقط من أجل التتويج رسميا باللقب.

أخبار الأهلي : وأشار المدير الفني للاعبيه إلي أن الفوز علي المقاولون والزمالك بات أشبه بالامر الإجباري مؤكداً لهم إن الجميع مطالب بالتعامل مع المباراتين القادمتين بمنطق لقاءات الكؤوس التي لا تعرف سوي المكسب فقط. يذكر ان الأهلي يحتل المركز الأول في الدوري برصيد 74 نقطة بعد تعادله أمس أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق ،الكابتن محمود الخطيب.. أبلغ جميع أعضاء مجلس الإدارة ان.. لاسارتي لن يستمر الموسم القادم حتي لو الاهلي توج بالدورى والكأس.. لاسارتي لن يستمر..تحت أي ظرف..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق