الأخبار

أخبار الأهلي :لاسارتي حقق نقله نوعيه في أداء لاعبي الأهلي ولكن

أخبار الأهلي : لا يوجد مُدرب بلا أخطاء ، قبل أن يتولى لاسارتي تدريب الأهلي كان الفريق مُهلهلاً بالمعنى الحرفي للكلمة ، الجميع في أسوء حالة فنية و نفسية ، مشاكل في غرف الملابس ، تشكيل دون المستوى ، بعض الأسماء لا تليق بالأهلي وتجدها تلعب بشكل متواصل ، الفريق في المركز ال18 محلياً ، خارج البطولة العربية ، خسر النهائي الأفريقي! ، وضع كارثي كان يحتاج لساحر وليس لمُدرب!.

أخبار الأهلي : لاسارتي حقق طفرة في أداء لاعبي الأهلي

أخبار الأهلي : أقلب الصورة و أنظر للأهلي الآن! ، متصدر الدوري  ، قد يقول البعض أن السبب هو السوق الشتوية المميزة للنادي الأهلي ، ولكن لو دققنا النظر سنجد أن الأهلي لم يعتمد بصورة كبيرة على أي صفقة شتوية حتى اللحظة اللهم رمضان صبحي! ، والأعتماد الكلي على الحرس القديم…
هنا يجب أن أقف قليلاً:

أخبار الأهلي : -ما رأيك في علي معلول؟ ،لا لم يكن كذلك من قبل ، معلول يلعب بحرية كبيرة تجعله سفاح هجومياً ، ظهير أيسر يسجل 6 أهداف ويصنع 10!….هذه تعليمات وثقة مُدرب وليس مجهود من اللاعب فقط.
-ما رأيك في محمد هاني؟ ، اللاعب الذي كان يتلقى السباب من الجماهير في كل مُباراة أصبح ظهير أيمن منتخب مصر ، لاعب لا غنى عنه في التشكيل ولم تعد تشعر بغياب فتحي….هذه ثقة مدرب وعمل فردي رائع.

أخبار الأهلي : -ما رأيك في السولية؟ ، لاسارتي قرأ مهارة الاعب جيداً وعرف أن “البدري شوربه” كان يوظفه بشكل يقتله ، حوله من لاعب وسط مدافع للاعب Box to Box بحرية هجومية فأنفجر و يقدم أفضل مواسمه حالياً …..شئ من سولية الإسماعيلي ، -ما رأيك في نيدفيد؟ ، أكثر لاعب مكروه في الأهلي إلى عشق الجماهير الحمراء ، ظهير أيمن هجومي رائع ، لاعب وسط دفاعي مُقاتل ، لاعب Box to Box هداف!….ورقة الأهلي الرابحة!.

أخبار الأهلي : الأهلي يمتلك فريق قوي وقوام ثابت

أخبار الأهلي : حالياً الفريق يمتلك تشكيل ثابت وقوام رئيسي الجميع يلعب ويحصل على فرصته ، كل هذا والرجل جاء في موسم هو الأصعب في تاريخ الأهلي المُعاصر ، ولكنه خرج بالسفينة إلى بر الأمان ، أعاد الثقة والروح و الهدوء ، أرى الأهلي بطلاً للدوري ، لكن لو لم يحقق لاسارتي شيئاً فقد فعل الكثير بالفعل! ، و الموسم القادم بعد التخلص من بعض اللاعبين الفائضين عن الحاجة و التعاقد مع أسم أو أسمين آخرين لتدعيم العمق التكتيكي والفني للفريق ، وعودة المصابين بشكل نهائي….الأهلي سيكتسح الجميع….تذكروا هذه العبارة جيداً….سيكتسح الجميع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق