الأخبار

الأهلي اليوم : غضب جماهير الأهلي من الخطيب بسبب الألعاب الجماعية

الأهلي اليوم : تشعر جماهير الأهلي بالغضب الشديد ، بسبب النتائج السيئة التي

يتحقهها الفرق الجماعية في السلة وكرة اليد في الفترة الأخيرة ، حيث تعرضت هذه

الفريق لخسائر كبيرة هذا الموسم في كافة البطولات التي شاركت فيها

الأهلي اليوم : غضب بين جماهير الأهلي من إدارة الخطيب

 

الأهلي اليوم : نتائج الالعاب الجماعية سيئة بشكل واضح بسبب كثرة الاختيارات المبنية

علي المجاملات في الاجهزة الفنية اضافة لمن يضع السياسات العامة للنشاط الرياضي

بشكل عام اختيارته وتخطيطه فيما يخص التعاقدات مع المحترفين واضح جدا انه كارثي.

 

الأهلي اليوم : 2- المجاملات لم تكن مقصورة فقط في اجهزة النشاط الرياضي ولكنها

امتدت لبعض الاجهزة الادارية الاخرى في النادي زي اللجنة العليا واللي ادائها كان سيئ جدا ،

3- المجاملات قد تكون في بعض الاوقات مبررة اذا كان اصحابها يستحقون بالفعل المجاملة..

بس ده لازم يبان في نتائج عملهم.. لكن لما تأتي المجاملات لاشخاص لا يستحقون

الاماكن التي يتواجدون فيها.. فبدون شك تكون النتائج الحالية طبيعية.

الأهلي اليوم : مجاملات فجة في الأهلي

 

3- المثل يقول ” انت ساذج عندما تنتظر نتائج مختلفة رغم ارتكابك نفس الافعال الخاطئة” ..

وبالتالي النشاط الرياضي في الاهلي او اي ادارت اخرى لن ينصلح حالهم الا عندما ينتهي

“عصر المجاملات” سواء تجاه ” الاصحاب” او تجاه ” الفواتير الانتخابية” ،نصف فريق اليد

لازم نصهم لا يصلح لارتداء تيشيرت النادى الاهلى اختيارات اللعيبه والمدرب محتاجه اعاده

نظر فى كام لاعب فى الفرقه تقدر تبنى عليهم فريق محترم الموسم اللى جاى ، لسه

عند رأى اللى ساب يحيى الدرع يروح الزمالك عشان فرق فلوس لازم يتحاكم ويتحاسب

ولو لسه موجود فى النادى لازم يمشى بلا راجعه يحيى الدرع سبب رئيسى فى فوز الزمالك فى اى مباراه !!

الوسوم

تعليق واحد

  1. الخطيب سىء الأهلى كبيرعلية لرغم انة 40سنة كرة راجل ميعرفش يجيبلاعب عدل ولا يعرف يجيب مدرب عدل مسك النادى بطل والنادى الا ن بيتغلب من طوب الارض فى كل الالعاب 000000000000000 انت فاشل 000فاشل 0000روح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق