الأهلي اليوم : نقابة الإعلاميين تقرر إيقاف مدحت شلبى لنهاية الموسم بسبب الزمالك وبيراميدز
الأخبار

الأهلي اليوم : نقابة الإعلاميين تقرر إيقاف مدحت شلبى لنهاية الموسم بسبب الزمالك وبيراميدز

الأهلي اليوم : أكد طارق سعده نقيب الاعلاميين إيقاف مدحت شلبى عن التعليق لنهاية الموسم، بعد قرار مجلس إدارة النقابة.

وكان مدحت شلبي علق على مباراة الزمالك وبيراميدز الماضيه، و خالف ميثاق الشرف الإعلامي أثناء تعليقه على اللقاء.

الأهلي اليوم : مخاطبة قطاع النيل لتنفيذ القرار

وقال: ” أنه سيتم مخاطبة قطاع قنوات النيل لتنفيذ القرار، مع ضرورة تقدم مدحت شلبي بأوراقه للنقابة لتوفيق وضعه بالحصول على تصريح مزاولة مهنه محدد المدة حتى يستطيع مزاولة المهنة وفقاً للقانون 93 لسنة 2016 الذي يجزم مزاولة المهنة بدون الحصول على تصريح من النقابة”.

فيما أشاد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بتعليق الإعلامي مدحت شلبي على مباراة فريقه أمام نظيره الزمالك خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

ونشر تركي آل الشيخ، عقب المباراة مقطع فيديو لتعليق مدحت شلبي على هدف فريقه في الزمالك وكذلك ركلة الجزاء المهدرة، على حسابه بموقع فيسبوك، مُذيلاً إياها بتعليق:”شيخ المعلقين ونجمهم”.

وكان بيراميدز قد فاز على نظيره الزمالك بهدف نظيف سجله علي جبر في الدقيقة 25 قبل أن يُهدر عمر خربين ركلة جزاء تصدى لها محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 30 من الشوط الأول ذاته.

وبعد فوز بيراميدز  رفع رصيده إلى النقطة 63 في صدارة الدوري بعدما خاض 29 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني بعد خوضه 27 مباراة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 26 مباراة.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق