الأخبار

الأهلي اليوم : جلسة هامة مع علي لطفي قبل لقاء المصري بالدوري

الأهلي اليوم : عقد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع علي لطفي حارس مرمي الفريق من أجل تجهيزه نفسيا ومعنويا لمواجهة المصري المقرر لها الثامنة مساء اليوم الخميس علي ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز . وقرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الدفع بعلي لطفي أساسيا في مواجهة اليوم في ظل إيقاف محمد الشناوي وعدم اكتمال جاهزية شريف إكرامي العائد من الإصابة بمزق في عضلة السمانة .

الأهلي اليوم : الأهلي يجهز علي لطفي نفسيا للقاء المصري

الأهلي اليوم : وتأتي مشاركة علي لطفي اليوم في تشكيلة الأهلي بعد غياب حيث كان آخر ظهور له عندما شارك بديلا في مباراة فيتا كلوب الكونغولي التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي ودعها الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي

الأهلي اليوم : حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصل على راحة من المشاركة في مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام المصري مساء اليوم. وقام الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بمنح اللاعب راحة من مران اليوم بعد موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في ظل غياب اللاعب عن المباراة بسبب الإصابة.

الأهلي اليوم : تأهيل عمرو جمال ومحمود وحيد

الأهلي اليوم : محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم الخميس على هامش مران الغائبين عن مباراة المصري. وخضع اللاعب لتدريبات علاجية تحت اشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل لتجهيزه للعودة من جديد الى المشاركة في التدريبات الجماعية. وكان وحيد قد تعرض لكدمة قوية في الساق خلال التدريبات الماضية

الأهلي اليوم : عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل أداء تدريبات العلاج الطبيعي التي يخضع لها من الإصابة. وقام اللاعب صباح اليوم الخميس بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم ، في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق