الأخبار

أخبار الأهلي : ايهاب جلال : شىء فاجئنى فى مباراة الأهلي ..وهذا أسباب خسارتنا !

أخبار الأهلي : أكد إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري أنه كان متفاجئاً بغياب حسين الشحات عن تشكيل النادي الأهلي في المباراة التي فاز بها الأحمر بثنائية نظيفة في لقاء مؤجل من الجولة 19 في الدوري المصري.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال جلال:”فوجئت بغياب حسين الشحات قبل المباراة، لا أنظر كثيراً لطريقة لعب المنافسين، لكن يظل هناك لاعبين قادرين على صناعة الفارق في الفرق الأخرى”.

وهاجم لاسارتي بالثلاثي الأجنبي جيرالدو وأجايي وأزارو، ليجلس حسين الشحات وصلاح محسن ورمضان صبحي على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك الثنائي الأخير في الشوط الثاني.

أخبار الأهلي : ايهاب جلال : أرضية الملعب كانت سيئة

وأضاف مدرب المصري:”المباراة كانت متوسطة المستوى الفني، الملعب كان سيئاً للغاية، وأثر سلبياً على أداء فريقي، وكان سبباً في ارتكاب بعض الأخطاء”.

وتابع جلال:”الأهلي لديه لاعبين قادرين على استغلال الأخطاء، وهو ما حدث بتسجيل هدفين، وإهدار فرصتين أو ثلاثة من انفرادات تامة”.

وواصل مدرب الزمالك الأسبق:”النتيجة سيئة جداً بالنسبة لنا، وجيدة جداً بالنسبة للأهلي، الآن نشعر بالقلق على تحقيق المركز الرابع، لدينا مواجهات صعبة متتالية ضد وادي دجلة وبيراميدز، ونأمل أن ينتهي الدوري قبل بطولة الأمم الإفريقية”.

وأنهى جلال:”فريقي تحلى بالروح والإصرار، لكن بدون الحفاظ على النظام في طريقة اللعب، وشاب الأداء بعض الإهمال والأخطاء، ليفوز الأهلي في النهاية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق